آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عصابة سرقة على متن دباب صغير تتمركز في التحرير وعشرات البلاغات حولها

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 30-01-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

تمارس عصابة على متن باص صغير السرقة وتتمركز بالقرب من البريد في التحرير ومحلات الصرافة والفنادق في العاصمة صنعاء.

وذكر مواطنون لـ "اخبار الساعة"  ان العصابة تقوم بسرقة الأشخاص الذين يخرجون من البريد او محلات الصرافة بالتزاحم حوله ثم يفرون على متن الباص الخاص بهم.

كما ذكر المواطنون أن هناك عشرات البلاغات ضد هذه العصابة حيث انها تقوم بكسر زجاج السيارات التي يرتاد اصحابها محلات الصرافة  وسرقة مبالغ مالية من داخلها في وضح النهار.. وطالب المواطنون من الشرطة التحري عن تلك العصابة وسرعة القبض عليها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0694