آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المنتدى اليمني للتعليم العالي يدعو وزير التعليم العالي والبحث العلمي الى اعادة النظر في اختيار المرشحين لوظيفة ملحق ثقافي وموظفي وزارة التعليم العالي ينفذون وقفة احتجاجية

المنتدى اليمني للتعليم العالي يدعو وزير التعليم العالي والبحث العلمي  الى اعادة النظر في اختيار المرشحين لوظيفة ملحق ثقافي وموظفي وزارة التعليم العالي ينفذون وقفة احتجاجية

اخبار الساعة - انور معزب    | بتاريخ : 03-02-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

اعرب المنتدى اليمني للتعليم العالي عن استغرابه من الآلية والطريقة المتبعة  في اختيار 13 ملحق ثقافي  لسفارات بلادنا بالخارج واكد المنتدى بان هناك محاولات لعدد من وكلاء الوزارات ومدراء العموم الاستحواذ على 13 وظيفة ملحق ثقافي بالتزامن مع بدء اجراءات المفاضلة بين المرشحين .

ودعا المنتدى اليمني للتعليم العالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي المهندس / هشام  شرف الى اعادة النظر في اختيار المرشحين  لوظيفة ملحق ثقافي واخضاع  تلك الوظيفة للمفاضلة المبنية على الكفاءة والمهنية في اطار الكادر الوظيفي لوزارة التعليم العالي فقط كون الملحقيات الثقافية ومهامها وطبيعة عملها ترتبط ارتباطا مباشرا بوزارة التعليم العالي كما ان موظفي وزارة التعليم العالي مؤهلين ويمتلكون الخبرة والممارسة الكافية التي تمكنهم من التعامل مع قضاياء الطلاب المبتعثين .    

 من جانبة نفذ موظفو وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وقفة احتجاجية داخل الوزارة مشيرين إلى أنهم فوجئوا عقب إعلان القائمة النهائية للمرشحين لشغل وظائف المستشارين الثقافيين في عدد من السفارات اليمنية بالخارج ، حيث وردت قائمة تضم 91 اسماً بينها اثنين من وكلاء وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووكيل وزارة التربية والتعليم وغيرها بالإضافة الى اسماء عشرات الشخصيات التي تشغل وظائف إدارية عليا في الدولة مدراء عموما وما فوق من داخل الوزارة وخارجها وأكاديميين كبار بالجامعات اليمنية .

وناشد موظفي وزارة التعليم العالي الوزير هشام شرف التوجيه بإعادة النظر في القائمة المرشحة لوظيفة ملحق ثقافي كونها تضم لأول مره اسماء لاعلاقة لها بالتعليم العالي.

  

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
مغترب في بلده -   بتاريخ: 03-02-2013    
الرجاء من الرئيس المحترم هادي ان يضع حدا للبول في شوارع صنعاء من الهمج والله اني استحي واقرف ان اقول اني يمني وتلك المظاهر اجدها في بلد مثل اليمن العريق شارع حده من اوله حتى اخره امام خلق الله يبولون هل هذا التمدن والتطور الذي نتحدث عليه لقد قابلت اجانب كثر في بلدي وقد ضحكوا علينا فألى متى تستمر السخرية على كرامة اليمني الهمجي يجب ارجاعه الى قريته نحن في بلد متدنه صنعاء الحبيبة ولا نرضى لها الهمجية والبول في الشوارع عيب والله علينا الشعب لايتكلم ولا المسؤولين يحركوا ساكن يجب فرض عقوبات يجب ان يتحرك التلفزيون والممثلين لدحر مثل تلك الافة الخطيرة التي سوف تجعلنا اضحوكة وسافرت في كل بلاد العالم لم ااجد هذا الشيء غير في بلدي بلد الاسلام كفانا تخلف ارجوكم ان تنقذوا صنعاء من المتخلفين وابعاد كل متخلف منها

Total time: 0.1603