آخر الأخبار :
"باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن السعودية: مصرع مقيم ثلاثيني غرقًا داخل تجمُّع مائي شرق محافظة جدة قلعة صيرة التاريخية في عدن تتعرض للسرقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إطلاق نار ومحاولة تفريق متظاهرين وتطويق اعتصام الجرحى محاولة فض مسيرة " لا تحضر يوم وفاتي " المتضامنة مع الجرحى المضربين عن الطعام

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 03-02-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

قال مراسل اخبار الساعة , ان قوات الفرقه والأمن العام اطلقوا النار في الجو بهدف فض مسيرة " لا تحضر يوم وفاتي " التي انطلقت من ساحة التغيير ودعت لها تكتلات شبابية ثورية للتضامن مع جرحى الثورة المضربين منذ عدة ايام امام مقر رئاسة الوزراء.

مراسل (اخبار الساعة) , قال ان هناك انتشار عدة اليات عسكرية في المنطقة , وان جنود قوات من اللواء الرابع وجنود النجدة يطوقون مكان الاعتصام ويمنعون وسائل الاعلام من الاقتراب.

هذا ولم تؤكد اي مصادر وقوع اي ضحايا او اصابت في صفوف المتظاهرين , الذين يقدرون بالمئات. وبعد نحو نصف ساعة من الشد والجذب وصلت المسيرة الى مكان الاعتصام .

المسيرة التضامنية تأتي بعد عدة ايام من اعتصام وإضراب عن الطعام العشرات من جرحى الثورة الشبابية ومجموعة من الناشطين الحقوقيين يأتي في مقدمتهم النائب البرلماني المستقل " احمد سيف حاشد ", وعدم جدية الحكومة في التعاطي مع جرحى الثورة المضربين عن الطعام.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1617