آخر الأخبار :
هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة آخر اخبار كورونا في الصين وكوريا وايطاليا واليابان وسنغافورة وعكة صحية تدخل حسني مبارك إلى العناية المركزة زلزال بقوة 5.8 درجة على مقياس ريختر يضرب شمال غربي إيران محمد علي الحوثي يعلن عن خبر سار للمواطنين بصنعاء مستجدات جديدة تظهر في قضية “خاطفة الدمام” قد تغير مجرى الأحداث

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إطلاق نار ومحاولة تفريق متظاهرين وتطويق اعتصام الجرحى محاولة فض مسيرة " لا تحضر يوم وفاتي " المتضامنة مع الجرحى المضربين عن الطعام

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 03-02-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

قال مراسل اخبار الساعة , ان قوات الفرقه والأمن العام اطلقوا النار في الجو بهدف فض مسيرة " لا تحضر يوم وفاتي " التي انطلقت من ساحة التغيير ودعت لها تكتلات شبابية ثورية للتضامن مع جرحى الثورة المضربين منذ عدة ايام امام مقر رئاسة الوزراء.

مراسل (اخبار الساعة) , قال ان هناك انتشار عدة اليات عسكرية في المنطقة , وان جنود قوات من اللواء الرابع وجنود النجدة يطوقون مكان الاعتصام ويمنعون وسائل الاعلام من الاقتراب.

هذا ولم تؤكد اي مصادر وقوع اي ضحايا او اصابت في صفوف المتظاهرين , الذين يقدرون بالمئات. وبعد نحو نصف ساعة من الشد والجذب وصلت المسيرة الى مكان الاعتصام .

المسيرة التضامنية تأتي بعد عدة ايام من اعتصام وإضراب عن الطعام العشرات من جرحى الثورة الشبابية ومجموعة من الناشطين الحقوقيين يأتي في مقدمتهم النائب البرلماني المستقل " احمد سيف حاشد ", وعدم جدية الحكومة في التعاطي مع جرحى الثورة المضربين عن الطعام.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1449