أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ماس كهربائي يقتل شاباً في عبس

- عيسى الراجحي - حجة

لقي شاب مصرعه جراء تعرضه لماس كهربائي في مديرية عبس بمحافظة حجة

 وقالت المصادر أن  الشاب إبراهيم إبراهيم قشمير  (23 عام)  خرج للتنزه مع احد أقاربه وعند وصوله إلى مبنى المجمع الحكومي ( تحت الإنشاء ) بمديرية عبس توقف قليلا عند أحد أعمدة الضغط العالي وعند ملامسته أرداه  قتيلاً على الفور  ولم تنفع محاولة إنقاذه من قبل عمال المجمع الحكومي .

وأوضح مقاول وعمال المجمع الحكومي أن الشاب تعرض لماس كهربائي شديد القوة بسبب الإهمال في أعمدة الضغط العالي وعدم تجاوب أي جهة معهم لاستبدال الأعمدة الحديدية بأخرى خشبية ونقل الضغط العالي الى مكان آخر خارج سور المجمع .

وأضاف انه تم التخاطب مع محافظ المحافظة ومدير المديرية ومدير الكهرباء لنقل أعمدة الضغط العالي إلى مكان آخر ولكن لم يجد أي تجاوب . وأوضح انه قام بمنع عمال مؤسسة كهرباء عبس من إصلاح الضغط العالي وان جميع عمال المجمع الحكومي في حالة إضراب حتى يتم استبدال الأعمدة الحديدية بأخرى خشبية . وانه قد أعطى مهلة  للجهات المختصة في المديرية لمدة يومين مالم سيقوم بإيقاف العمل في  استكمال بناء المجمع الحكومي .

على صعيد متصل أوضحت بعض المصادر انه سيتم رفع قضية ضد مؤسسة الكهرباء  والجهات المختصة بالمديرية بسبب الإهمال والتقصير وتعريض حياة المواطنين للخطر .

Total time: 0.0738