آخر الأخبار :
الدفاع الروسية تكشف عن معركة في إدلب بين القوات الروسية وقوات تركية.. وتدمير 12 آلية عسكرية ارتفاع عدد قتلى فيروس "كورونا" في الصين إلى 2236 شخصا ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" في كوريا الجنوبية إلى 156 شخصا 11 أمريكيا ينقلون فيروس "كورونا" من سفينة "أميرة الألماس" إلى الولايات المتحدة مقتل واصابة 11 شخص في حادث مروع بحفل زفاف بلحج في سابقة خطيرة.. عرض حديقة عامة في عدن للبيع على الانترنت تطور خطير.. متحدث التحالف: صنعاء أصبحت مكاناً لتجميع وتركيب وإطلاق الصواريخ البالستية الحوثية تجاهنا مقتل نجل محافظ الجوف اللواء العكيمي في معارك الجوف (تفاصيل) استهداف مدينة ينبع السعودية بصواريخ باليستية.. وهذا ما حدث! اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ تعز : مهما قدمنا لأسر الشهداء والجرحى فلن نفيهم حقهم في النضال وصناعة التغير المشرق

محافظ تعز : مهما قدمنا لأسر الشهداء والجرحى فلن نفيهم حقهم في النضال وصناعة التغير المشرق

اخبار الساعة - تعز - احمدالبخاري   | بتاريخ : 10-02-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

أكد محافظ تعز رئيس المجلس المحلي شوقي أحمد هائل حرصه على دعم ورعاية أسر الشهداء والجرحى تقديرا لأدوارهم الوطنية في إنجاح الثورة السلمية , وأشار المحافظ خلال تدشينه اليوم المرحلة الأولى من توزيع المواساة الحكومية لأسر شهداء وجرحى الثورة الشبابية الشعبية السلمية بالمحافظة بتنفيذ مؤسسة وفاء لرعاية أسر الشهداء والجرحى  الى أن قيادة المحافظة ستعمل بالتعاون والتنسيق مع كل الجهات المعنية والرسمية على مستوى المحافظ في رعاية أسر الشهداء والجرحى بالمحافظة , مثمنا الجهود التي تبذلها مؤسسة وفاء في هذا المجال والجمعيات والمنظمات الأخرى , وقال المحافظ : مهما قدمنا لأسر الشهداء والجرحى فلن نفيهم حقهم في النضال وصناعة التغير المشرق والولوج بالوطن إلى آفاق المستقبل المشرق والواعد.

وقد شملت المرحلة الأولى توزيع المساعدات المالية لعدد 65 أسرة من إجمالي 239 أسرة بالمحافظة وستتواصل توزيع المساعدات على بقية الأسر في المراحل المقبلة وفي شهر مارس.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.191