آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ تعز : مهما قدمنا لأسر الشهداء والجرحى فلن نفيهم حقهم في النضال وصناعة التغير المشرق

محافظ تعز : مهما قدمنا لأسر الشهداء والجرحى فلن نفيهم حقهم في النضال وصناعة التغير المشرق

اخبار الساعة - تعز - احمدالبخاري   | بتاريخ : 10-02-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

أكد محافظ تعز رئيس المجلس المحلي شوقي أحمد هائل حرصه على دعم ورعاية أسر الشهداء والجرحى تقديرا لأدوارهم الوطنية في إنجاح الثورة السلمية , وأشار المحافظ خلال تدشينه اليوم المرحلة الأولى من توزيع المواساة الحكومية لأسر شهداء وجرحى الثورة الشبابية الشعبية السلمية بالمحافظة بتنفيذ مؤسسة وفاء لرعاية أسر الشهداء والجرحى  الى أن قيادة المحافظة ستعمل بالتعاون والتنسيق مع كل الجهات المعنية والرسمية على مستوى المحافظ في رعاية أسر الشهداء والجرحى بالمحافظة , مثمنا الجهود التي تبذلها مؤسسة وفاء في هذا المجال والجمعيات والمنظمات الأخرى , وقال المحافظ : مهما قدمنا لأسر الشهداء والجرحى فلن نفيهم حقهم في النضال وصناعة التغير المشرق والولوج بالوطن إلى آفاق المستقبل المشرق والواعد.

وقد شملت المرحلة الأولى توزيع المساعدات المالية لعدد 65 أسرة من إجمالي 239 أسرة بالمحافظة وستتواصل توزيع المساعدات على بقية الأسر في المراحل المقبلة وفي شهر مارس.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1834