آخر الأخبار :
هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

إعادة نصب أكبر علمين جنوبيين في المعلا بعدن

إعادة نصب أكبر علمين جنوبيين في المعلا بعدن

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 10-02-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

أعاد بعض الشباب خلال الأيام الماضية نصب علمين كبيرين للجنوب في شارع مدرم بالمعلا وذلك بعد أيام من قيام جنود من الأمن المركزي بإزالتهما.

 

ويوم أول من أمس قام مجموعة من الشباب بإعادة نصب علم ضخم في لوحة إعلانية كبيرة أمام مبنى "المعلا بلازا" عقب فراغهم من صلاة الجمعة والمسيرة التي تلتها, وكان آخرون قد قاموا بإعداد العلم وطبع ألوانه صباحاً.

ويوم الخميس قام نشطاء وأنصار الثورة الجنوبية السلمية بإعادة طبع علم الجنوب عبر صبغ ألوانه بأياديهم وأعيد نصب العلم في لوحة إعلانية ضخمة أمام فتحة البريد بالشارع الرئيسي.

إعادة نصب أكبر علمين جنوبيين في المعلا بعدن

وكانت سلطات الأمن قد كثفت نشاطها خلال الأسبوعين الماضيين لطمس وإزالة الأعلام والشعارات الجنوبية التي تمثل القضية الجنوبية رغم تأكيدات النظام اليمني والحكومة اليمنية على اعترافهم بالقضية الجنوبية وبحق التعبير عنها دون قيود.

 

وتشهد جدران وشوارع "عدن" معارك رسم وطمس بين أنصار الحراك الجنوبي ورجال الأمن حيث يقوم نشطاء وأنصار الجنوبي بإعادة رسم الأعلام والشعارات الجنوبية التي تواظب السلطات على طمسها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0826