آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعادة نصب أكبر علمين جنوبيين في المعلا بعدن

إعادة نصب أكبر علمين جنوبيين في المعلا بعدن

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 10-02-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

أعاد بعض الشباب خلال الأيام الماضية نصب علمين كبيرين للجنوب في شارع مدرم بالمعلا وذلك بعد أيام من قيام جنود من الأمن المركزي بإزالتهما.

 

ويوم أول من أمس قام مجموعة من الشباب بإعادة نصب علم ضخم في لوحة إعلانية كبيرة أمام مبنى "المعلا بلازا" عقب فراغهم من صلاة الجمعة والمسيرة التي تلتها, وكان آخرون قد قاموا بإعداد العلم وطبع ألوانه صباحاً.

ويوم الخميس قام نشطاء وأنصار الثورة الجنوبية السلمية بإعادة طبع علم الجنوب عبر صبغ ألوانه بأياديهم وأعيد نصب العلم في لوحة إعلانية ضخمة أمام فتحة البريد بالشارع الرئيسي.

إعادة نصب أكبر علمين جنوبيين في المعلا بعدن

وكانت سلطات الأمن قد كثفت نشاطها خلال الأسبوعين الماضيين لطمس وإزالة الأعلام والشعارات الجنوبية التي تمثل القضية الجنوبية رغم تأكيدات النظام اليمني والحكومة اليمنية على اعترافهم بالقضية الجنوبية وبحق التعبير عنها دون قيود.

 

وتشهد جدران وشوارع "عدن" معارك رسم وطمس بين أنصار الحراك الجنوبي ورجال الأمن حيث يقوم نشطاء وأنصار الجنوبي بإعادة رسم الأعلام والشعارات الجنوبية التي تواظب السلطات على طمسها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1593