آخر الأخبار :
المملكة العربية السعودية تخفف إجراءات كورونا.. وتعيد الحياة الطبيعية اعتبارا من 21 يونيو اليمن.. في الساعات الاخيرة: تسجيل 1 اصابة جديدة بكورونا بينها حالات وفاة الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اللواء الزلب : لدينا خطة واسعة لتطوير السجون ومراكز الاحتجاز في اليمن

 اللواء الزلب : لدينا خطة واسعة لتطوير السجون ومراكز الاحتجاز في اليمن

اخبار الساعة - معين حنش   | بتاريخ : 10-02-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

كشف رئيس مصلحة السجون اللواء محمد علي الزلب عن الأوضاع الحالية للسجون ومراكز الاحتجاز ونوعية حياة المحتجزين فيها من البالغين والإحداث وصلاحية مراكز الاحتجاز وتحقيق الأهداف التي وجدت من اجلها.

وأوضح اللواء محمد علي الزلب خلال لقائه المشاركين في الورشة التدريبية حول آليات الرقابة المستقلة على أماكن احتجاز الإحداث أن ظروف الحياة في هذه السجون ليست مناسبة لرعاية السجناء وذلك بسبب نقص الإمكانيات المادية وضعف التدريب والتأهيل للعاملين وضعف برامج التأهيل المهني وبرامج الدعم النفسي والاجتماعي للسجناء.
وأشار رئيس مصلحة السجون إلى أن هناك خطة واسعة يتم الإعداد لها من اجل تطوير السجون ومراكز الاحتجاز في اليمن .. هذا وقد تخلل اللقاء العديد من المناقشات الهادفة.
شارك في الورشة 36 من القضاة ومدراء السجون المركزية والاحتياطية وأعضاء لجان التنسيق من المحافظات .. إضافة إلى الأخصائيين والخبراء الاجتماعيين

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2507