آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اللواء الزلب : لدينا خطة واسعة لتطوير السجون ومراكز الاحتجاز في اليمن

 اللواء الزلب : لدينا خطة واسعة لتطوير السجون ومراكز الاحتجاز في اليمن

اخبار الساعة - معين حنش   | بتاريخ : 10-02-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

كشف رئيس مصلحة السجون اللواء محمد علي الزلب عن الأوضاع الحالية للسجون ومراكز الاحتجاز ونوعية حياة المحتجزين فيها من البالغين والإحداث وصلاحية مراكز الاحتجاز وتحقيق الأهداف التي وجدت من اجلها.

وأوضح اللواء محمد علي الزلب خلال لقائه المشاركين في الورشة التدريبية حول آليات الرقابة المستقلة على أماكن احتجاز الإحداث أن ظروف الحياة في هذه السجون ليست مناسبة لرعاية السجناء وذلك بسبب نقص الإمكانيات المادية وضعف التدريب والتأهيل للعاملين وضعف برامج التأهيل المهني وبرامج الدعم النفسي والاجتماعي للسجناء.
وأشار رئيس مصلحة السجون إلى أن هناك خطة واسعة يتم الإعداد لها من اجل تطوير السجون ومراكز الاحتجاز في اليمن .. هذا وقد تخلل اللقاء العديد من المناقشات الهادفة.
شارك في الورشة 36 من القضاة ومدراء السجون المركزية والاحتياطية وأعضاء لجان التنسيق من المحافظات .. إضافة إلى الأخصائيين والخبراء الاجتماعيين

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1645