أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

في خطوة هيسيرية بعد نجاح مليونية عدن.. عناصر الحراك يهاجمون الباعة من أبناء الشمال بكريتر

- عدن اونلاين
هاجم عدد من عناصر الحراك الجنوبي قبل دقائق من الآن (5:30) عصرا، الباعة المتجولين ومالكي البسطات في شوارع مدينة كريتر من أبناء المحافظات الشمالية في خطوة هيسيترية بعد نجاح مليونية شباب الثورة بعدن.

وقال شهود عيان لـ"عدن أون لاين" أن عددا من عناصر الحراك الجنوبي الذين يحملون أعلام دولة الجنوب السابقة قد اعتدوا عصر اليوم على الباعة من أبناء المحافظات الشمالية ومالكي البسطات المتنقلة في شوارع مدينة كريتر.

مشيرين إلى أن عناصر الحراك الجنوبي كانت تردد "لا دحباشي بعد اليوم" وهي تقوم ببعثرة ممتلكات الباعة من أبناء المحافظات الشمالية بمدينة كريتر بعدن.

مراقبون قالوا أن هذه الحالة تعتبر "هيسيرية" لعناصر الحراك الجنوبي بعد أن فشلوا في إفشال فعالية ثورية شهدتها مدينة خور مكسر عصر اليوم للاحتفاء بذكرى 21 فبراير التي سقطت فيها شرعية المخلوع علي عبدالله صالح وانتخاب "هادي" رئيسا للبلاد.
تعليقات الزوار
1)
ابوفهد العولقي -   بتاريخ: 21-02-2013    
كانت تكون المواجهات مابين الجنوبيين والقوات الحكومية فقط ولاكانو الجنوبيين يؤذون الشماليين الموجودين في الجنوب لانهم لايعتبرون المواطنين الشماليين اعداء بعكس القوات الحكومية اما اليوم فقد اتو الشماليين التابعين لحزب تمباكي لاستفزاز ابنا الجنوب وقتلهم في ارضهم واصبحوا اشد عداوة من الامن ويتحملون ماسيحدث للشماليين المستوطنين في الجنوب

Total time: 0.0565