أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

أبناء مأرب في وقفتهم التاسعة يدينوا ما يحدث في الجنوب يدعوا أخواننا في الجنوب الى مواصلة نضالهم السلمي وعدم الانجرار للفتنة

- صنعاء - احمد الزايدي

واصل أبناء مأرب تصعيدهم من اجل القضية المأربية في ظل استمرار تجاهل الحكومه للقضية المأربية منذ اشهار القضية المأربية في 1/1/ 2013م وحتى الوقفة التاسعة اليوم . وجدد أبناء مأرب في البيان الصادر عن الوقفة التاسعة المطالبة بضرورة إدراج قضية مأرب الأرض والإنسان ضمن قضايا الحوار الوطني واستنكرو بشدة ما يحداث بالجنوب ودعو اخوانهم في الجنوب الى مواصله نضالهم السلمي وعدم الانزلاق في اي احداث عنف تفقد قضية الجنوب طابعها السلمي  وتوثر عليها.
وجددو الادانه لأعمال التخريب لتفجير لأنابيب النفط معلنيين براءتهم من كل من يقوم بهذه الاعمال 
وطالبو حكومة الوفاق بالالتفات للقضية المأربية والتحاور حولها مؤكدين انة لن يضيع حق وراءه مطالب. 
كما ادانو واستنكرو مايقوم بة اللواء الثالث مشاه جبلي من قطع للخط الرئيسي بين مأرب وصنعاء بهدف خلق ازمه في المشتقات النفطية 
واكد البيان انهم مع كل القضايا الوطنية العادلة
اخبار الساعه ... تنشر البيان ..  
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان الوقفة التصعيدية التاسعة للقضية المأربية
((وجئتكم من سبأ بنبأ يقين))
في أصرار منقطع النظير يواصل ابناء مأرب وقفاتهم الاحتجاجية ، وفي ظل ما يمر جنوب الوطن الحبيب من احداث مؤسفة نتيجة الإقصاء والتهميش واللامبالاة من الحكومات السابقة واللاحقة لمطالب الناس وقضاياهم ، الى أن يستع الخرق على الراقع ويبلغ السيل الزبى ،نجدد العهد لمواصلة المشاور لنيل حقوقنا وتوضيح ما شواهه المغرضون لصورة ابناء مأرب الناصعة ، نؤكد على التالي:
1-      نجدد المطالبة بضرورة إدراج قضية مأرب الأرض الإنسان ضمن قضايا الحوار الوطني. بتمثيلها المناسب مالم فنحن غير ملزمين بنتائج الحوار ومخرجاته. 
2-       ندين ونستنكر بشدة للقتل والتنكيل والقمع لإخواننا في المحافظات الجنوبية واعمال العنف والتخريب من إي طرف في المحافظات الجنوبية وندعو اخواننا في الجنوب الى مواصلة نضالهم السلمي وعدم الانزلاق في اي احداث عنف تفقد قضيتكم طابعها السلمي وتؤثر عليها ويفقدهما تعاطف اخوانهم في المحافظات الشمالية.
3-      نجدد الإدانة للأعمال التخريبية من تفجير لأنابيب النفط ونعلن براءتنا من كل من يقوم بذلك ونطالب من الدولة بسط نفوذها وهيبتها على كافة الارضي اليمنية .
4-      -نطالب حكومة الوفاق بالالتفات القضية المأربية والتحاور حولها فالتجاهل سياسة عفى عليها الزمن ، فقد قررنا اخذ حقوقنا ،  ولن يضيع حق وراءه مطالب.
5-      ندين ونستنكر ما يقوم به اللواء الثالث مشاه جبلي من قطع للخط الرئيسي بين مارب وصنعاء بهدف خلق أزمة في المشتقات النفطية وكذلك اطلاق النار  باستمرار واثاره الفوضى واقلاق السكينة وترويع الامنيين .
6-  نؤكد اننا مع وحدة الوطن ارضا وانسانا ومع كل القضايا الوطنية العادلة
اللهم اننا بلغنا اللهم فاشهد
عاشت مارب التاريخ منبع الخير والعطاء
صادر عن ابناء مارب
الثلاثاء26 /2/ 2013م

تعليقات الزوار
1)
ابوتاج السيفي -   بتاريخ: 26-02-2013    
بلا مزايدة ياازلام زعيم العصابة كفى بلبله بسبب امثالكم اصبحنا من مطالبين الي مطلوبين

Total time: 0.0633