أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

طفل يقتل والده بتعز

- حمزة العزاني

 

قتــــــــــــــل طفل عمره خمس سنوات والده  ،الثلاثاء، في حي الشماسي بمحافظة تعز عندما كان يعبث بالسلاح فانطلقت رصاصة وأصابت والده الذي كان نائما في سرير غرفته بالمنزل.

 

وأوضح مصدر أمني  أن رصاصة خاطئة انطلقت من البندقية الآلية التي كان يلهو بها طفل (5 سنوات) في منزل العائلة فأصابت الأب في رأسه ما أدى إلى وفاته في الحال ، مشيرة إلى أنها اعتبرت الحادث “قضاء وقدر سببه الإهمال الأسري”.

 

وأشار إلى أن القتيل يدعى  فؤاد المزاحمي ويعمل في قسم شرطة الشماسي وعمره 37 عاماً, وتم إسعافه الى مستشفى اليمن الدولي لمحاولة إنقاذ حياته ولكنه فارق الحياة بالمستشفى.

 

وحسب احصائية رسمية فإن حوادث العبث بالسلاح تقتل شهرياً ما بين 8 الى 10 أشخاص في اليمن، وغالبا ما يكون الأطفال من ضمنهم، سواء في عداد الضحايا أو الجناة، بسبب الإهمال الأسري الذي يضع الأسلحة في متناول أيديهم.

 

وتشير تقارير شبه رسمية الى وجود نحو 60 مليون قطعة سلاح في أيدي الأهالي باليمن، أي بواقع 3 قطع لكل فرد.

المصدر : متابعات
تعليقات الزوار
1)
عباس هزاع ابو كرم -   بتاريخ: 21-03-2013    
والله افزعني الخبر كثيرا لكن رحمة الله تغشاك يا اخ فؤاد قاسم ربي يكتبك مع الصديقين والشهداء اللهم امين وهذه مشيئة الله وقدره لامفر منها ولكن الواحد ما ينفع يقول لو ولو ولو كان ما ترك المسدس مع الولد لكن نقول قدر الله ما شاء فعل والله انها الا الفاجعه الكبيره الكبيره وخاصة علي الجميع وبالاخص اسرته الكريمه لكن ربنا يصبر اهله جميعا اللهم امين اللهم امين (اللهم اغفر له اللهم ارحمه اللهم وسع نزله اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه اللهم تجاوز عنه يا رب العالمين اللهم صبر اهله اللهم ارحمه اللهم ارحمه اللهم ارحمه اللهم اكتبه عندك في علين يارب العلمين اللهم امين اللهم امين اللهم يارب الارباب ويامجري السحاب اجعل قبره روضه من رياض الجنه اللهم امين امين اللهم إغفر لمن أمن علي دعائي ولوالديه قولوا أمين اللهم امين يا رب العالمين

Total time: 0.064