آخر الأخبار :
اشتباكات في إب وسقوط قتلى وجرحى عاجل: أزمة بترول جديدة بصنعاء.. وتصريح جديد لشركة النفط المجلس الاعلى للقضاء بصنعاء يستنكر قيام الحوثيين بالافراج عن المتهمين في جريمة النهدين.. وهذا ما قاله! تفاصيل ما حدث اليوم في مدينة الحديدة بعد سعات من احتجاز الحوثيين للفريق الأممي فلكي يمني يتحدث عما سيحدث يوم الاثنين القادم 28 اكتوبر 2019 السعودية تعلن ضبط آلاف الأشخاص حاولوا التسلل إلى المملكة عبر اليمن اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء السبت 20 اكتوبر 2019م أثارت ضجة.. الكشف عن حقيقة ألعاب أطفال داخل مسجد بالعاصمة السعودية الرياض.. وهذا ما فعلته السلطات قوة أمنية تقتحم مقر إذاعة اثير عدن وتنهب محتوياتها والإذاعة تصدر بيان ! تعيين فدعق مديرا لأمن المخا بتعز

أخبار الساعة » فنون وثقافة » ابداعات ادبية

( آخر هزيمة للضوء ) باكورة الشاعر اليمني وضاح اليمن عبد القادر

( آخر هزيمة للضوء )  باكورة الشاعر اليمني وضاح اليمن عبد القادر

اخبار الساعة - القاهرة   | بتاريخ : 23-03-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

صدرت المجموعة الشعرية الأولى  للشاعر والأديب اليمني الشاب وضاح اليمن عبد القادر عن مؤسسة أروقة للدراسات والترجمة والنشر بالقاهرة  .

جاءت المجموعة  في 112 صفحة وتحوي أكثر من عشرين نص شعري ما بين قصيدة النثر والومضة يستحضر من خلالها الشاعر الربيع العربي التي ظهرت جلية في تأثيرها على كتاباته ونصوصه التي كتبها في الثورة بالإضافة إلى قصائد أخرى  وقصيدة الومضة الحاضرة بقوة في المجموعة وابتكار الشاعر اساليب جديدة  في كتابتها من خلال تطويع اللغة باستخدام المفردات الالكترونية والمصطلحات  الرقمية في داخل عدد من النصوص الشعرية .

ومن أجواء المجموعة الشعرية كما جاء في غلاف الديوان  :

من اغتال الضوء

في كوة هذا القلب ؟!!

وضاح
وضاح
من أيقظ العتمة

من مخبئها ؟!!

الرجل النارجيلة

أم

المرأة العكاز ؟!!

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5787) قراءة

Total time: 0.2331