آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انباء عن تحركات لإقالة صالح من رئاسة المؤتمر ومنعه من العودة الى البلاد

صالح اثناء توجه الى الرياض الأسبوع الماضي
صالح اثناء توجه الى الرياض الأسبوع الماضي

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 11-04-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

نقل موقع "المساء برس" عن مصادر خاصه قولها  أن هناك تحركات سياسية مكثفة لمنع صالح من العودة الى اليمن وجاءت تلك التحركات بعد أن قرر صالح بعد صدور القرارات العسكرية العودة الى اليمن  لممارسة نشاطه السياسي كرئيس للمؤتمر الشعبي العام .

وقال موقع المساء برس انه حصل على معلومات تؤكد أن دبلوماسيين عرب وأجانب مارسوا ضغوطاً على صالح ونصحوه بعدم العودة وهو ما جعل صالح يشعر وكأنه وقع في فخ السفر الى المملكة العربية السعودية حيث صدرت القرارات العسكرية وهو خارج البلاد .

وقالت مصادر سياسية في صنعاء للمساء برس أن صالح لن يعود لرئاسة المؤتمر وأن التحركات السياسية في صنعاء تسعى لإزاحته من منصبة إلا أن بعض قيادات المؤتمرلا تزال  تعارض ذلك الإجراء وتوقعت المصادر أن تتحرك قيادات مؤتمرية مؤيدة للرئيس هادي في سبيل إنهاء سيطرة الرئيس السابق على الحزب ولم تستبعد نفس المصادر الإعلان عن مفاجأت خلال الأيام القادمة .

المصدر : المساء برس
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1756