آخر الأخبار :
"حماس": اغتيال أبو العطا محاولة من نتنياهو للهروب من أزماته نجل فنانة مشهورة يرقص شبه عار في الشارع ويثير جدلا في مصر .. شاهد ترامب يعرض على أردوغان صفقة بـ100 مليار دولار السعودية تفجر مفاجاة وتكشف عن قرابة 300 مليار ريال دخل غير نفطية (تفاصيل) السجن لسائق "أوبر" بعد فعل فاضح مع راكبة مريضة في سيارته محكمة أمريكية تحسمها: لا يجوز تفتيش هواتف المسافرين القادمين لبلادنا واقعة مأساوية تشهدها الإمارات يوم امس.. وهذا ما حدث ! صغير بن عزيز يتفقد جبهة صرواح بمأرب ويصعد من خطابه ! بعد أسابيع من الاحتجاجات العنيفة.. "آنيز" تحصد النتيجة وتعلن: أنا رئيسة لبوليفيا الكشف عن 200 كيلو هيروين في "عربة لحوم مجمدة"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انباء عن تحركات لإقالة صالح من رئاسة المؤتمر ومنعه من العودة الى البلاد

صالح اثناء توجه الى الرياض الأسبوع الماضي
صالح اثناء توجه الى الرياض الأسبوع الماضي

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 11-04-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

نقل موقع "المساء برس" عن مصادر خاصه قولها  أن هناك تحركات سياسية مكثفة لمنع صالح من العودة الى اليمن وجاءت تلك التحركات بعد أن قرر صالح بعد صدور القرارات العسكرية العودة الى اليمن  لممارسة نشاطه السياسي كرئيس للمؤتمر الشعبي العام .

وقال موقع المساء برس انه حصل على معلومات تؤكد أن دبلوماسيين عرب وأجانب مارسوا ضغوطاً على صالح ونصحوه بعدم العودة وهو ما جعل صالح يشعر وكأنه وقع في فخ السفر الى المملكة العربية السعودية حيث صدرت القرارات العسكرية وهو خارج البلاد .

وقالت مصادر سياسية في صنعاء للمساء برس أن صالح لن يعود لرئاسة المؤتمر وأن التحركات السياسية في صنعاء تسعى لإزاحته من منصبة إلا أن بعض قيادات المؤتمرلا تزال  تعارض ذلك الإجراء وتوقعت المصادر أن تتحرك قيادات مؤتمرية مؤيدة للرئيس هادي في سبيل إنهاء سيطرة الرئيس السابق على الحزب ولم تستبعد نفس المصادر الإعلان عن مفاجأت خلال الأيام القادمة .

المصدر : المساء برس
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1278