آخر الأخبار :
فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط تدهور كبير للريال اليمني امام العملات الاجنبية (اسعار الصرف الخميس 13 اغسطس 2020م) الامارات تعلن عن اتفاق كبير مع اسرائيل بوقف ضم الاراضي الفلسطينية (تفاصيل) الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

انباء عن تحركات لإقالة صالح من رئاسة المؤتمر ومنعه من العودة الى البلاد

صالح اثناء توجه الى الرياض الأسبوع الماضي
صالح اثناء توجه الى الرياض الأسبوع الماضي

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 11-04-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

نقل موقع "المساء برس" عن مصادر خاصه قولها  أن هناك تحركات سياسية مكثفة لمنع صالح من العودة الى اليمن وجاءت تلك التحركات بعد أن قرر صالح بعد صدور القرارات العسكرية العودة الى اليمن  لممارسة نشاطه السياسي كرئيس للمؤتمر الشعبي العام .

وقال موقع المساء برس انه حصل على معلومات تؤكد أن دبلوماسيين عرب وأجانب مارسوا ضغوطاً على صالح ونصحوه بعدم العودة وهو ما جعل صالح يشعر وكأنه وقع في فخ السفر الى المملكة العربية السعودية حيث صدرت القرارات العسكرية وهو خارج البلاد .

وقالت مصادر سياسية في صنعاء للمساء برس أن صالح لن يعود لرئاسة المؤتمر وأن التحركات السياسية في صنعاء تسعى لإزاحته من منصبة إلا أن بعض قيادات المؤتمرلا تزال  تعارض ذلك الإجراء وتوقعت المصادر أن تتحرك قيادات مؤتمرية مؤيدة للرئيس هادي في سبيل إنهاء سيطرة الرئيس السابق على الحزب ولم تستبعد نفس المصادر الإعلان عن مفاجأت خلال الأيام القادمة .

المصدر : المساء برس
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0672