آخر الأخبار :
إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة) ترامب يفضح قدرات قوات بلاده: ماتيس قال لي ليس لدينا ذخيرة! رئيس فرنسا لولي العهد السعودي: على العالم أن يظهر قوياً تجاه اعتداءات أرامكو فتحي بن لزرق يهاجم الشرعية بسبب هذا الشي ! عاجل: السعودية تعلن انضمامها الى تحالف بحري جديد بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإطاحة بأخطر عصابة نصب واحتيال بالعاصمة صنعاء تمارس عملها في عدة محافظات

الإطاحة بأخطر عصابة نصب واحتيال بالعاصمة صنعاء تمارس عملها في عدة محافظات

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 11-04-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

أقدم يوم امس امن محافظة صنعاء بالقبض على أخطر عصابة نصب واحتيال تمارس عمالها في عدة محافظات.

وقال المقدم ركن/ أمين البلطة في تصريح لـ "اخبار الساعة" انه تم القاء القبض على أخطر عصابة نصب واحتيال من قبل أمن محافظة صنعاء وبجهود ومتابعة مدير امن المحافظة العميد /يحيى حميد، حيث ان هذه العصابة تقوم بالنصب والاحتيال على المواطنين في عدة محافظات داخل الوطن، حيث لا يزال التحقيق جاريا مع المتهمين، من أجل القبض على بقية المتهمين والفارين من العدالة، والذين يُشتبه بتواجدهم في محافظي تعز والبيضاء.

وأضاف ان هذه العصابة تُعد من أشهر العصابات التي وردت بحقها العديد من البلاغات من قبل مواطنين تعرضوا للاحتيال منهم.

كما قال انه تم القاء القبض على مجموعة منهم متلبسين في دار سلم في عملية نصب على أحد افراد جنود النجدة، والذين اعدوا كمين ناجح لهم، كما اعترفوا بقيامهم بالعديد من عمليات النصب والاحتيال.

كما دعا المقدم ركن جميع المواطنين الى توخي الحذر عند الاشتباه بأي اشخاص يقومون بحركات بيع وشراء والتعاون مع أجهزة الأمن في الإبلاغ عن أي مشتبه به.

الجدير بالذكر ان العصابة تمارس عملها في النصب والاحتيال على المواطنين سواء بالبيع والشراء او المتاجرة بالاراضي الوهمية، او بيع المحلات لا يمتلكوها اصلا، وتصل عملياتها الى النهب بالقوة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1728