آخر الأخبار :
حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله ! شاهد ظهور جديد لأحمد علي عبدالله صالح وإلى جانبه طارق صالح وعدد من القيادات ! (صورة) لأول مرة في دولة عربية .. "التربية الجنسية" في المدارس

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإطاحة بأخطر عصابة نصب واحتيال بالعاصمة صنعاء تمارس عملها في عدة محافظات

الإطاحة بأخطر عصابة نصب واحتيال بالعاصمة صنعاء تمارس عملها في عدة محافظات

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 11-04-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

أقدم يوم امس امن محافظة صنعاء بالقبض على أخطر عصابة نصب واحتيال تمارس عمالها في عدة محافظات.

وقال المقدم ركن/ أمين البلطة في تصريح لـ "اخبار الساعة" انه تم القاء القبض على أخطر عصابة نصب واحتيال من قبل أمن محافظة صنعاء وبجهود ومتابعة مدير امن المحافظة العميد /يحيى حميد، حيث ان هذه العصابة تقوم بالنصب والاحتيال على المواطنين في عدة محافظات داخل الوطن، حيث لا يزال التحقيق جاريا مع المتهمين، من أجل القبض على بقية المتهمين والفارين من العدالة، والذين يُشتبه بتواجدهم في محافظي تعز والبيضاء.

وأضاف ان هذه العصابة تُعد من أشهر العصابات التي وردت بحقها العديد من البلاغات من قبل مواطنين تعرضوا للاحتيال منهم.

كما قال انه تم القاء القبض على مجموعة منهم متلبسين في دار سلم في عملية نصب على أحد افراد جنود النجدة، والذين اعدوا كمين ناجح لهم، كما اعترفوا بقيامهم بالعديد من عمليات النصب والاحتيال.

كما دعا المقدم ركن جميع المواطنين الى توخي الحذر عند الاشتباه بأي اشخاص يقومون بحركات بيع وشراء والتعاون مع أجهزة الأمن في الإبلاغ عن أي مشتبه به.

الجدير بالذكر ان العصابة تمارس عملها في النصب والاحتيال على المواطنين سواء بالبيع والشراء او المتاجرة بالاراضي الوهمية، او بيع المحلات لا يمتلكوها اصلا، وتصل عملياتها الى النهب بالقوة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1301