آخر الأخبار :
ليفربول يفاجئ صلاح بهدية سارة "استمتع بسحر محمد صلاح" (فيديو) صنعاء تشهد امطار غزيرة الآن مصحوبة بالصواعق الرعدية والأرصاد يحذر فيديو كرة النار العملاقة التي ضربت مدينة صينية .. مالذي حدث؟ رجل التنزانيت يواصل المفاجآت: بعدما أصبح مليونيرًا.. مفاجأة "مذهلة" بقصة صاحب الكنز الإفريقي تقرير الارصاد في المملكة يكشف توقعاته لحالة الطقس وأمطار رعدية على عدد من المناطق وزارة الري المصرية تعترض على عملية ملء سد النهضة الإثيوبي القصة الكاملة لتعيين ثلاث سعوديات ملحقات ثقافيات في عدد من الدول لأول مرة (سير ذاتية + صور) انهيار جزء من سور صنعاء القديمة مدينة صنعاء القديمة تواجه مخاطر تهدد وجودها تنبؤات القذافي تتحقق في ليبيا بعد 9 سنوات على مقتله

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الإطاحة بأخطر عصابة نصب واحتيال بالعاصمة صنعاء تمارس عملها في عدة محافظات

الإطاحة بأخطر عصابة نصب واحتيال بالعاصمة صنعاء تمارس عملها في عدة محافظات

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 11-04-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

أقدم يوم امس امن محافظة صنعاء بالقبض على أخطر عصابة نصب واحتيال تمارس عمالها في عدة محافظات.

وقال المقدم ركن/ أمين البلطة في تصريح لـ "اخبار الساعة" انه تم القاء القبض على أخطر عصابة نصب واحتيال من قبل أمن محافظة صنعاء وبجهود ومتابعة مدير امن المحافظة العميد /يحيى حميد، حيث ان هذه العصابة تقوم بالنصب والاحتيال على المواطنين في عدة محافظات داخل الوطن، حيث لا يزال التحقيق جاريا مع المتهمين، من أجل القبض على بقية المتهمين والفارين من العدالة، والذين يُشتبه بتواجدهم في محافظي تعز والبيضاء.

وأضاف ان هذه العصابة تُعد من أشهر العصابات التي وردت بحقها العديد من البلاغات من قبل مواطنين تعرضوا للاحتيال منهم.

كما قال انه تم القاء القبض على مجموعة منهم متلبسين في دار سلم في عملية نصب على أحد افراد جنود النجدة، والذين اعدوا كمين ناجح لهم، كما اعترفوا بقيامهم بالعديد من عمليات النصب والاحتيال.

كما دعا المقدم ركن جميع المواطنين الى توخي الحذر عند الاشتباه بأي اشخاص يقومون بحركات بيع وشراء والتعاون مع أجهزة الأمن في الإبلاغ عن أي مشتبه به.

الجدير بالذكر ان العصابة تمارس عملها في النصب والاحتيال على المواطنين سواء بالبيع والشراء او المتاجرة بالاراضي الوهمية، او بيع المحلات لا يمتلكوها اصلا، وتصل عملياتها الى النهب بالقوة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1002