أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وزير التربية يؤكد أهمية تضافر جهود الجميع واسهامهم في دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع

- طاهر الشلفي

اكد وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الاشول اهمية تضافر جهود الجميع وإسهامهم في دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع .

واشار في حفل توزيع أجهزة كمبيوتر محمول للمتفوقين من خريجي المرحلتين الثانوية العامة والجامعية والمتميزين من المكفوفين.. الى اهمية هذا الحفل واسهامه في الارتقاء بمستوى هذه الشريحة بما يمكنها من مواكبة التطورات العصرية في المجال التكنولوجي .

واشاد الوزير الاشول في الحفل الذي نظمته اليوم جمعية الأمان لرعاية الكفيفات بالتعاون مع الاتحاد العربي للمكفوفين بدولة قطر والهيئة الخيرية الاسلامية العالمية بدولة الكويت .. أشاد بجهود كل من اسهم في انجاح هذا الحفل ..مثمناً جهود رئيسة الجمعية السابقة فاطمة العاقل .

واكد حرص الوزارة على بناء شراكة حقيقية مع الجمعية لما من شأنه دعم جهودها في النهوض بالمستوى التعليمي للمكفوفين .

من جانبه أكد ممثل مكتب مجلس التعاون الخليجي لدى اليمن سرحان المنيفي في كلمته نيابة عن مدير المكتب السفير سعد العريفي حرص المكتب على التواصل مع كل جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة والعمل على دعمها .

بدورها استعرضت رئيسة الجمعية صباح حريش جهود الجمعية في النهوض بمستوى الكفيفات والمكفوفين ، مثمنةً جهود كل الداعمين .

فيما اعرب الطالب عبدالعزيز القدمي في كلمته عن الطلاب المستفيدين عن الشكر الجزيل لكل من اسهم في دعم الطلاب المكفوفين.. مؤكداً ان امتلاك الطالب الكفيف للحاسوب سيسهم في تطوير قدراته و يدفع به لمواكبة تطورات العصر ودخول عالم التكنولوجي

المصدر : متابعات

Total time: 0.0536