آخر الأخبار :
في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني السبت 15 اغسطس 2020م تيليجرام تعلن رسميًا دعم ميزة المكالمات المرئية كشف عن قيمة المهر.. نشر عقد زواج هيفاء وهبي ومدير أعمالها المصري السابق لأول مرة السفير السعودي يعلن بدء تنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض في عدن ما هي القوات التي ستقوم بحماية امن عدن عقب خروج قوات الانتقالي مقتل مسؤول في الحكومة الشرعية بمأرب (صوره) سلطات الإصلاح في تعز تفرج عن متهم بجرائم قتل مقابل إطلاق سراح نجل قيادي

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

اليمن: تصدير 5 آلاف طن من نخالة القمح إلى مصر عير ميناء عدن

اليمن: تصدير 5 آلاف طن من نخالة القمح إلى مصر عير ميناء عدن

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 15-04-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

أفادت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، نقلاً عن إحصائية صادره عن النشاط الملاحي اليومي لميناء عدن، أنه تم اليوم "أرصفة المعلا ميناء عدن تصدير 5 الاف و327 طناً من المنتجات الوطنية الصناعية والسمكية والزراعية الى عدد من البلدان العربية والاجنبية"، بينها 5 آلاف طن من نخلة القمح إلى مصر.

واوضحت الإحصائية أن "شحنة نخالة القمح والبالغة نحو5 آلاف طن صدرت الى مدينة بورسعيد المصرية في حين صدرت شحنة من الأسمال والاحياء البحرية المائية البالغة نحو 200 طن الى روسيا الاتحادية والصين وبانكوك وماليزيا".

وكانت ارصفة المعلا بميناء عدن افرغت اليوم 437 حاوية من مختلف الاحجام، تشمل بضائع واردت للاستهلاك المحلي ومعدات فنية مخصصه للمشاريع الخدماتية والتنموية والاستثمارية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1079