آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

اليمن: تصدير 5 آلاف طن من نخالة القمح إلى مصر عير ميناء عدن

اليمن: تصدير 5 آلاف طن من نخالة القمح إلى مصر عير ميناء عدن

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 15-04-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

أفادت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، نقلاً عن إحصائية صادره عن النشاط الملاحي اليومي لميناء عدن، أنه تم اليوم "أرصفة المعلا ميناء عدن تصدير 5 الاف و327 طناً من المنتجات الوطنية الصناعية والسمكية والزراعية الى عدد من البلدان العربية والاجنبية"، بينها 5 آلاف طن من نخلة القمح إلى مصر.

واوضحت الإحصائية أن "شحنة نخالة القمح والبالغة نحو5 آلاف طن صدرت الى مدينة بورسعيد المصرية في حين صدرت شحنة من الأسمال والاحياء البحرية المائية البالغة نحو 200 طن الى روسيا الاتحادية والصين وبانكوك وماليزيا".

وكانت ارصفة المعلا بميناء عدن افرغت اليوم 437 حاوية من مختلف الاحجام، تشمل بضائع واردت للاستهلاك المحلي ومعدات فنية مخصصه للمشاريع الخدماتية والتنموية والاستثمارية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2291