آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

اليمن: تصدير 5 آلاف طن من نخالة القمح إلى مصر عير ميناء عدن

اليمن: تصدير 5 آلاف طن من نخالة القمح إلى مصر عير ميناء عدن

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 15-04-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

أفادت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، نقلاً عن إحصائية صادره عن النشاط الملاحي اليومي لميناء عدن، أنه تم اليوم "أرصفة المعلا ميناء عدن تصدير 5 الاف و327 طناً من المنتجات الوطنية الصناعية والسمكية والزراعية الى عدد من البلدان العربية والاجنبية"، بينها 5 آلاف طن من نخلة القمح إلى مصر.

واوضحت الإحصائية أن "شحنة نخالة القمح والبالغة نحو5 آلاف طن صدرت الى مدينة بورسعيد المصرية في حين صدرت شحنة من الأسمال والاحياء البحرية المائية البالغة نحو 200 طن الى روسيا الاتحادية والصين وبانكوك وماليزيا".

وكانت ارصفة المعلا بميناء عدن افرغت اليوم 437 حاوية من مختلف الاحجام، تشمل بضائع واردت للاستهلاك المحلي ومعدات فنية مخصصه للمشاريع الخدماتية والتنموية والاستثمارية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1531