آخر الأخبار :
ارتفاع للدولار واسعاره تجاوز ال 600 ريال (اسعار الصرف صباح السبت 14 ديسمبر) جراح يمني ينقذ حياة شاب سعودي السعودية.. الحكم بالقتل لمهاجم منفذ الوديعة إصابة ضابط ارتباط برصاص قناص حوثي في مدينة الحديدة انشقاق 17 قياديا عسكريا عن الحوثيين ووصولهم إلى المناطق المحررة مفاجأة.. جوجل يكشف ما هي الموضوع الأكثر بحثا خلال 2019 مدير امن أبين يصدر توجيهات بتوقيف أحد القيادات الامنية بالمحافظة الصحة العالمية تعلق على إعادة فتح مطار صنعاء عضو الحوار الوطني يوضح الفرق بين معسكر المخلافي وقوات الانتقالي وطارق صالح الفلكي الشوافي يكشف عن مستجدات طقس اليمن الإسبوع القادم وانخفاض درجة الحرارة على بعض المحافظات (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ويستمر الفساد : مكتب التربية بتعز يرفع للمالية بإعادة ما يزيد عن 100 منقطع عن العمل والمالية توافق على اثنين فقط

 ويستمر الفساد : مكتب التربية بتعز يرفع للمالية بإعادة ما يزيد عن 100 منقطع عن العمل والمالية توافق على اثنين فقط

اخبار الساعة - أخبار الساعة    | بتاريخ : 15-04-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

رفع مكتب التربية بمحافظة تعز بأكثر من 100 موظف  إلى مكتب المالية من طالبي العودة للعمل بعد انقطاع لعدة سنوات وهم ممن يحق لهم العودة وفقاً للقانون وفقاً لموازنة عام 2012م إلا أن وزارة المالية قبلت اعتماد  إثنين فقط  حسب حديث موظفي مكتب المالية بتعز .

وأكد أحد طالبي العودة للعمل أن وزارة المالية أكدت له إعتماد جميع من رفعت بأسمائهم من مكتب المحافظة  مشيراً إلى وجود تلاعب  في  إعتماد الدرجات  المستحقة للإعادة  كما كان يعمل به في مكتب المالية منذ عدة سنوات أثناء إدارة محمد طاهر للمالية بتعز 

وناشد عدد من طالب العودة للعمل والمدرج أسمائهم ضمن ميزانية عام 2013م  للحكومة ووزير المالية والتربية إنصافهم  والنظر في إجراءات الإعتماد  وتوضيح آلية الإعتماد كون وجود ضبابية في نقل وتوضيح الأسماء المعتمدة  في مكتب مالية تعز  ويخضع ذلك للبيع والشراء .

الجدير بالذكر أن نفس المشكلة كانت قد دفعت بإحدى المدرسات بالتعري أمام المارة في مدينة الحديدة إحتجاجا على عدم إعادتها للعمل .

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1401