آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

3 قتلى وثلاثين جريح في انفجار بمارثوان بوسطن (فيديو الانفجار)

3 قتلى وثلاثين جريح في انفجار بمارثوان بوسطن (فيديو الانفجار)

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 16-04-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

وقع انفجاران في مدينة بوسطن الأمريكية امس الإثنين، قرب خط نهاية سباق للماراثون، ما أسفر عن سقوط ثلاثة قتلى على الأقل، بينما أصيب ما يزيد عن 30 آخريناً.

وقالت شبكة فوكس الأميركية إن القتلى من العدائين الذين كانوا يشاركون في السباق، ووقع الانفجار لحظة اقترابهم من خط النهاية.

وقالت الشرطة الأمريكية وشهود عيان إن انفجاراً واحداً على الأقل وقع بالقرب من خط نهاية ماراثون بوسطن الرياضي، الاثنين.

ووقع الانفجار بعدما أنهى الآلاف من العدائين المشاركة في النسخة 117 من الماراثون، وكان المشجعون يقفون لتحية الرياضيين عند خط النهاية.

وقال صحفيون في المركز الإعلامي للسباق إنهم سمعوا صوت انفجار. وقالت متحدث باسم شرطة بوسطن: "وقع انفجار. كانت الشرطة ورجال الإطفاء وخدمات الطواريء متواجدون في المكان." واضافت "ليس لدينا علم بعدد المصابين."

وقال العداء الكندي مايك ميتشيل من فانكوفر إنه بعدما أنهى السباق كان ينظر إلى خط النهاية ورأى "انفجاراً ضخماً". وأضاف أن الدخان ارتفع لنحو 15 متراً في الهواء، وبدأ الناس يركضون ويصرخون وسادت حالة من الفزع.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1807