آخر الأخبار :
البيت الابيض ينشر صورا للأقمار الصناعية تظهر الأضرار التي لحقت بمصفاتي أرامكو السعودية (شاهد) الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد مؤشرات لانقلاب اسعار الصرف.. اليكم اسعار الصرف واوضاع السوق الاثنين 16 سبتمبر 2019م مقتل جندي في هجوم على نقطه بعدن طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » اقتصادية

رئيس «فيسبوك» ينفق 9 ملايين دولار على ديكور زفافه

 رئيس «فيسبوك» ينفق 9 ملايين دولار على ديكور زفافه

اخبار الساعة - يو بي آي   | بتاريخ : 16-04-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

يستعد المليونير الأميركي شون باركر، الرئيس الأول لشركة (فيسبوك)، لإنفاق مبلغ 9 ملايين دولار على ترتيبات الديكور لحفل زفافه في حزيران/يونيو المقبل.

وذكر موقع (تي أم زي) أن باركر (34 عاماً) الذي جنى الملايين بفضل استثماراته في شركات مثل «نابستير» و«فيسبوك» حجز فندقاُ بالكامل في كاليفورنيا ليقيم به حفل زفاف مستوحى من القرون الوسطى، من حبيبته أليكسندرا ليناس في حزيران/يونيو.

ونقل عن مصار أن باركر استخدم شركة ديكور لبناء آثار مزيفة وشلالات وجسور وأكواخ صغيرة في الحديقة المحيطة بالمنتجع.

وقدر تكلفة الديكور بـ8.6 مليون دولار، على أن يتم التخلص من الديكور كله بعد الزفاف.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (25459) قراءة

Total time: 0.2362