آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر عسكري: نقل 12 متهما مرتبطين بتنظيم القاعدة إلى صنعاء للتحقيق معهم

عناصر من القاعدة
عناصر من القاعدة

اخبار الساعة - أ.ش.أ   | بتاريخ : 16-04-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

كشف مصدر عسكري يمني النقاب عن أن طائرة عسكرية تابعة لوزارة الدفاع نفذت مهمة نقل 12 متهما مرتبطين بتنظيم القاعدة تم ضبطهم بمحافظة مأرب شمال شرق اليمن والتي تبعد 173كيلومترا عن العاصمة صنعاء إلى مقر السجن المركزي بصنعاء لإجراء التحقيقات معهم . 

 

وقال المصدر - في بيان صحفي له اليوم - إن المتهمين الـ 12 تم ضبطهم أمس في نقطة الميل وهم على متن أتوبيس هايس موديل 2009م يحمل لوحة خصوصي برقم ( 42074/1) تحرك من صنعاء متجه إلى محافظة المهرة عن طريق مأرب.

 

وكانت طائرة مروحية قد نقلت المتهمين من القاعدة إلى السجن المركزي بالأمانة بحراسة 3 أطقم مسلحة من قوات الأمن الخاصة والتحفظ عليهم لإجراءات التحقيق.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1953