آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هواتف الويندوز فون تتخطي الايفون في أسواق 7 دول

هواتف الويندوز فون تتخطي الايفون في أسواق 7 دول

اخبار الساعة - سوالف   | بتاريخ : 16-04-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

لا يمكن أن انكر اننى اتابع تجربة هواتف الويندوز فون بمزيد من الاهتمام والترقب ، فالتجربة تفرض نفسها يوما بعد يوم ، ولكن تظل العقبة الاكبر والاهم أمام النظام بأسره ، هي مدى جودة وانتشار التطبيقات ، التي ترجح كفة نظام عن غيره ، عندما ياتي وقت الاختيار .

على كل الاحوال مايكروسوفت اعلنت ان هواتف نظامها الويندوز فون ، قد تجاوزت في أرقام مبيعاتها ، هواتف ايفون ابل الاكثر شهرة وانتشارا ، في أسواق 6 دول على الاقل .

ورغم أن مايكروسوفت نفسها لم تنشر قائمة لهذه الدول ، الا أن موقع WPMU نشرها في خبر منفصل ، وهي الارجنتين والهند وبولندا وروسيا وجنوب افريقيا و اوكرانيا وكرواتيا .

نعم لا توجد اسماء لدول ذات اقتصاديات مرتفعة ، ولكنه يبقى مؤشر على نجاح التجربة حتى ولو على مستوى بعض الدول هنا وهناك .

على مستوى المنطقة العربية لا تزال هواتف الويندوز فون تبحث لها عن أرضية مناسبة تقف عليها ، فالاغلبية تتجه الى هواتف ابل والاندرويد ، وسيطيب لي كثيرا وجدا أن اسمع من معلقي سوالف الجادين أسباب عزوف المستخدم العربي ، من وجهة نظرهم ، عن خوض تجربة الانتقال الى هواتف الويندوز فون حتى اللحظة .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.176