آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نهب سيارة وكيل المحافظة راجح ومقتل جندي في تعز بينما أمن تعز يضبط ثلاثة إحداث يقدمون بنهب والسرقة

تصوير: وفاء المطري
تصوير: وفاء المطري

اخبار الساعة - تعز/ احمد البخاري    | بتاريخ : 17-04-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

أقدم مسلحان يستقلان دراجة نارية مساء أمس على نهب سيارة وكيل محافظة تعز الشيخ / علي عبد اللطيف راجح من امام منزله في حي العسكري بتعز.
وقال مصدر محلي بأن  شخصان مسلحان يستقلان دراجة نارية كانا يراقبان تحرك  خروج السائق وأثناء صعوده لتشغيل السيارة أطلق احد المسلحين النار في الهواء ووجه الآخر السلاح عليه وسحبه من السيارة وكان حينها الوكيل مازال داخل البيت .وبعده أنطلق المسلحان بالسيارة الى مكان مجهول ولذوا بالفرار  .
من جانب اخر لقي ظهر اليوم الجندي / الخضر فضل يبلغ من العمر 28 عاماً احد أفراد الأمن المركزي المنضمين للثورة مصرعه إثناء ركوبة دراجة نارية إمام ديوان عام محافظة تعز وكانت بحوزته قنبلة يدوية سقطت منه وانفجرت  ،  وإثناء ذلك تم نقلة إلى مستشفي العسكري بتعز وهو ينفض انفاسة الأخيرة وتوفي بعدها بساعات ،
وأكد مصدر امني بادراه أمن محافظة تعز بأن أجهزة الأمن تمكنت اليوم من ضبط ثلاثة إحداث يقومون بأعمال نهب وسطو وسرقة بضائع من مختلفة وسائل النقل البري بما فيها الدينات
وأكد المصدر بأنه تم  ضبط الجناة بمنطقه الاحجور إثناء قيامهم بسرقة بضاعة ومادة  بترول  وأخرى .
وتم ضبطهم من قبل أفراد الأمن والتحرز على تلفوناتهم والدراجة النارية التى يمتلكوها وإحالتهم إلى الجهات المعنية بالأحداث  لاستكمال الاجراءات وتنفيذ العقوبة حيال ذلك لما يقوم به من إعمال وتصرفات غير أخلاقيه .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2075