آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل حادث اطلاق ثلاث رصاصات علي مغترب يمني شاب في مدينة الرياض

الشاب محمد عبد القادر ملهي الصيري
الشاب محمد عبد القادر ملهي الصيري

اخبار الساعة - متابعة خاصة   | بتاريخ : 17-04-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

تفاصيل حادث اطلاق ثلاث رصاصات علي المغترب اليمني محمد عبدالقادر ملهي الصيري - إب . الحزم ، بتموينات في منطقة العزيزية بالرياض.

حيث ذكرت الاسباب  انه يعمل في محل تموينات فطلب السعودي توصيل وتعذر عليهم التوصيل فهددهم وسبهم عبر الهاتف. ومن ثم ذهب وتضارب مع هذا الضحية محمد وبعد ذلك لم يشفى غليلة ذهب واتي بسلاح واطلق عليه ثلاث رصاصات استقرت في عمودة الفقري.

وأفاد شهود عيان شهدوا الحادثة أن الضحية كان يهرب وراء أعمدة البقالة والمجرم يلاحقة ويسدد الرصاصات إلى بطنه بعد ذلك بقى ينزف لمدة ساعة ونصف وبعدها أسعف إلى مستشفى الإيمان و إلى الآن لم يفعلوا له شي وذهب وفد إلى السفارة من أقرباء الضحية إلا أنهم لم يحركو ساكنا قابلو القنصل والملحق الطبي ولكن للأسف لا مجيب بحسب ما ذكر ذلك صفحة صرخة مغترب على الفيس بوك.

وذكرت مصادر ايضا ان الشرطة اخذت اخوانه الي السجن وهو الان في حالة حرجة في غيبوبة ويجود مرافق له اسمه نظال الجعمي

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1541