آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تفاصيل حادث اطلاق ثلاث رصاصات علي مغترب يمني شاب في مدينة الرياض

الشاب محمد عبد القادر ملهي الصيري
الشاب محمد عبد القادر ملهي الصيري

اخبار الساعة - متابعة خاصة   | بتاريخ : 17-04-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

تفاصيل حادث اطلاق ثلاث رصاصات علي المغترب اليمني محمد عبدالقادر ملهي الصيري - إب . الحزم ، بتموينات في منطقة العزيزية بالرياض.

حيث ذكرت الاسباب  انه يعمل في محل تموينات فطلب السعودي توصيل وتعذر عليهم التوصيل فهددهم وسبهم عبر الهاتف. ومن ثم ذهب وتضارب مع هذا الضحية محمد وبعد ذلك لم يشفى غليلة ذهب واتي بسلاح واطلق عليه ثلاث رصاصات استقرت في عمودة الفقري.

وأفاد شهود عيان شهدوا الحادثة أن الضحية كان يهرب وراء أعمدة البقالة والمجرم يلاحقة ويسدد الرصاصات إلى بطنه بعد ذلك بقى ينزف لمدة ساعة ونصف وبعدها أسعف إلى مستشفى الإيمان و إلى الآن لم يفعلوا له شي وذهب وفد إلى السفارة من أقرباء الضحية إلا أنهم لم يحركو ساكنا قابلو القنصل والملحق الطبي ولكن للأسف لا مجيب بحسب ما ذكر ذلك صفحة صرخة مغترب على الفيس بوك.

وذكرت مصادر ايضا ان الشرطة اخذت اخوانه الي السجن وهو الان في حالة حرجة في غيبوبة ويجود مرافق له اسمه نظال الجعمي

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1494