آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القائم بأعمال السفارة اليمنية في الرياض يدافع عن جدار الفصل السعودي

القائم بأعمال السفارة اليمنية في الرياض يدافع عن جدار الفصل السعودي

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-04-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

حيي القائم باعمال السفارة الييمنية بالرياض جهود الأجهزة الأمنية السعودية لبناء سياج أمني عازل في حدودها مع اليمن.

وقالت صحيفة "الجزيرة" السعودية إن القائم بأعمال السفارة "احمد عبده الجرادي"، اكد لها على "اهمية إقامة السياج الأمني عبر الحدود البرية الذي في طور الإنشاء في سبيل الحد من المتسللين بصورة كبيرة بعد عملية الانتهاء منه بصورة كاملة".

وأضافة الصحيفة أن السفير الجرادي كشف لها عما سمته "وجود تعاون أمني وتنسيق متكامل بين الأجهزة الأمنية السعودية ونظيرتها اليمنية في مواجهة حشود المتسللين لأراضي المملكة عبر الحدود البرية"، معتبرا في معرض تصريحه "البلدين الشقيقين بأنهما في خندق واحد في مواجهة هذه الظاهرة، مشيراً إلى أنها باتت تشكل مصدر قلق وهاجساً أمنيا لهما" حد قوله.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.174