آخر الأخبار :
هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة آخر اخبار كورونا في الصين وكوريا وايطاليا واليابان وسنغافورة وعكة صحية تدخل حسني مبارك إلى العناية المركزة زلزال بقوة 5.8 درجة على مقياس ريختر يضرب شمال غربي إيران محمد علي الحوثي يعلن عن خبر سار للمواطنين بصنعاء مستجدات جديدة تظهر في قضية “خاطفة الدمام” قد تغير مجرى الأحداث

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

أمريكا : أكثر من 60 قتيل ومئات الجرحى بانفجار مصنع للأسمدة في ولاية تكساس

أمريكا : أكثر من 60 قتيل ومئات الجرحى بانفجار مصنع للأسمدة في ولاية تكساس

اخبار الساعة - أ.ف.ب   | بتاريخ : 18-04-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

قالت السلطات الاميركية ان مئات الاشخاص سقطوا بين قتيل وجريح جراء انفجار وقع مساء امس الأربعاء في مصنع للأسمدة بالقرب من واكو في ولاية تكساس. وتسبب الانفجار بأضرار كثيرة في عدد كبير من المباني وفي دار للمسنين.

ووقع الانفجار في الساعة الثامنة مساء بتوقيت وسط الولايات المتحدة (01.00 بتوقيت غرينتش) في بلدة وست التي يقطنها 2700 نسمة وتبعد حوالى 129 كيلومترا إلى الجنوب من دالاس و32 كيلومترا إلى الشمال من واكو.

وكانت شبكة "كي دبليو تي اكس" التلفزيونية المحلية نقلت عن مسؤول في اجهزة الطوارئ عن سقوط ما بين 60 الى 70 قتيل. وتعذر على وكالة فرانس برس التحقق في الحال من صحة هذا العدد، الا ان الشبكة التلفزيونية نقلت هذه الحصيلة عن جورج سميث مدير اجهزة الطوارئ في منطقة ويست شمال واكو.

وكانت فرق الاطفاء في المنطقة طلبت المساعدة من فوج اطفاء دالاس الذي يبعد نحو 90 كلم، كما حضر فريق متخصص بالمخاطر الكيميائية. وتساعد 12 مروحية على اخلاء المصابين.

وقال دي. ال. ويلسون المتحدث باسم إدارة السلامة العامة في تكساس لوكالة رويترز إن الانفجار تسبب في "مئات الضحايا بين قتيل وجريح"، وأضاف أن دارا لرعاية المسنين انهارت اثر الانفجار ويعتقد أن روادها محاصرون في الداخل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2043