آخر الأخبار :
واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

أمريكا : أكثر من 60 قتيل ومئات الجرحى بانفجار مصنع للأسمدة في ولاية تكساس

أمريكا : أكثر من 60 قتيل ومئات الجرحى بانفجار مصنع للأسمدة في ولاية تكساس

اخبار الساعة - أ.ف.ب   | بتاريخ : 18-04-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

قالت السلطات الاميركية ان مئات الاشخاص سقطوا بين قتيل وجريح جراء انفجار وقع مساء امس الأربعاء في مصنع للأسمدة بالقرب من واكو في ولاية تكساس. وتسبب الانفجار بأضرار كثيرة في عدد كبير من المباني وفي دار للمسنين.

ووقع الانفجار في الساعة الثامنة مساء بتوقيت وسط الولايات المتحدة (01.00 بتوقيت غرينتش) في بلدة وست التي يقطنها 2700 نسمة وتبعد حوالى 129 كيلومترا إلى الجنوب من دالاس و32 كيلومترا إلى الشمال من واكو.

وكانت شبكة "كي دبليو تي اكس" التلفزيونية المحلية نقلت عن مسؤول في اجهزة الطوارئ عن سقوط ما بين 60 الى 70 قتيل. وتعذر على وكالة فرانس برس التحقق في الحال من صحة هذا العدد، الا ان الشبكة التلفزيونية نقلت هذه الحصيلة عن جورج سميث مدير اجهزة الطوارئ في منطقة ويست شمال واكو.

وكانت فرق الاطفاء في المنطقة طلبت المساعدة من فوج اطفاء دالاس الذي يبعد نحو 90 كلم، كما حضر فريق متخصص بالمخاطر الكيميائية. وتساعد 12 مروحية على اخلاء المصابين.

وقال دي. ال. ويلسون المتحدث باسم إدارة السلامة العامة في تكساس لوكالة رويترز إن الانفجار تسبب في "مئات الضحايا بين قتيل وجريح"، وأضاف أن دارا لرعاية المسنين انهارت اثر الانفجار ويعتقد أن روادها محاصرون في الداخل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1792