آخر الأخبار :
الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده ! تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة تركي آل الشيخ يغرد للسعوديين والمصريين.. حتى لو الصحة مش تمام.. توقعوا هذا الأمر ! بكين تحذر من سرعة تفشي فيروس "كورونا" وحصيلة الوفيات ترتفع إلى 9 الكويت.. القبض على زوجين نشرا فيديو غير أخلاقي.. والدافع غريب بالفيديو: سائق دبابة يرتكب خطأً مروعاً في عرض عسكري بعد الارتفاع المخيف للدولار.. صدور أول تعميم هام صادر من جمعية الصرافين اليمنيين (النص)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحياة:سلطات اليمن حددت موقع القنصل السعودي ولم تهاجمه خوفا على سلامته

 الحياة:سلطات اليمن حددت موقع القنصل السعودي ولم تهاجمه خوفا على سلامته

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-04-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

أعلن مصدر أمني يمني لصحيفة "الحياة" أن "السلطات الأمنية حددت مواقع يحتجز فيها نائب القنصل السعودي في عدن عبدالله الخالدي الذي خطفه تنظيم "القاعدة" منذ عام، غير أنها تراجعت عن مهاجمة المكان لتحريره، خوفاً على سلامته"، مؤكدة أنها "ما زالت تبحث عن فرصة سانحة لتحريره من دون مساومة مالية".
وأوضح المصدر أن "الوسيلة الوحيدة للتواصل مع الخاطفين هي الوساطات الشعبية التي يضطلع بها شيوخ القبائل في اليمن"، مؤكداً أن "الحوار أو المساومة مع الجماعات الإرهابية مرفوض من الجانبين اليمني والسعودي".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2283