آخر الأخبار :
الكشف عن ثاني اكبر مشروع في العالم.. خزانات استراتيجية هائلة تحت الارض تحت خمس مدن سعودية (صور) رئيس شركة ارامكو السعودية يكشف عن مقدار توقف انتاج النفط والضرر في الشركة (ارقام) شاهد بالفيديو.. الزيارة التي جننت الاتراك.. وامير سعودي يعلق (تقرير) سناتور جمهوري مقرب من ترامب يدعو يدعو إلى ضرب مصافي النفط الإيرانية بالمثل قال ليس هناك دليل على أن الهجوم جاء من اليمن.. الخارجية الأمريكية تحمل إيران مسؤولية الهجوم على ارامكو السعودية هذا ما قاله ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان بعد استهداف شركة ارامكو السعودية نص تصريح قرقاش بشأن استهداف شركة ارامكو السعودية مقتل قائد لواء رفيع موالي للحوثيين (الاسم والصورة) وزير الداخلية الميسري يكشف عن نتائج زيارته الى مصر شاهد فيديو مروع... لإعدام جماعي نفذته مليشيات في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحياة:سلطات اليمن حددت موقع القنصل السعودي ولم تهاجمه خوفا على سلامته

 الحياة:سلطات اليمن حددت موقع القنصل السعودي ولم تهاجمه خوفا على سلامته

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-04-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

أعلن مصدر أمني يمني لصحيفة "الحياة" أن "السلطات الأمنية حددت مواقع يحتجز فيها نائب القنصل السعودي في عدن عبدالله الخالدي الذي خطفه تنظيم "القاعدة" منذ عام، غير أنها تراجعت عن مهاجمة المكان لتحريره، خوفاً على سلامته"، مؤكدة أنها "ما زالت تبحث عن فرصة سانحة لتحريره من دون مساومة مالية".
وأوضح المصدر أن "الوسيلة الوحيدة للتواصل مع الخاطفين هي الوساطات الشعبية التي يضطلع بها شيوخ القبائل في اليمن"، مؤكداً أن "الحوار أو المساومة مع الجماعات الإرهابية مرفوض من الجانبين اليمني والسعودي".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1925