آخر الأخبار :
السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم بالصور.. 200 مركبة في تصادم مروع والضحايا بالعشرات هددت بكارثة.. أشعة ليزر "غادرة" تحرق عين طيار في السماء ماتوا جميعا بالمنزل.. مأساة أسرة صينية قتلها "كورونا" علماء: الجوز يكافح سرطان الثدي وتخفيض ارتفاع ضغط الدم والالتهابات الأولى للنقل تحتفل بمناسبة مرور أربع سنوات من تأسيسها بتكريم موظفيها وتوزيع جوائز لعملائها البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حزب المستقبل : اذا دعينا للقتال على الحدود سنقاتل

اخبار الساعة - صنعاء - خاص   | بتاريخ : 18-04-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

فيما دعا حزب المستقبل مقاطعة كافة البضائع ووسائل الاعلام السعودية , وتطبيق اتفاقية الطائف , وشدد في بيان له على رجال الدين في اليمن الى اصدار فتوى حول ما يحدث لليمنيين في السعودية , قال إسماعيل صالح الجلعي - امين عام حزب المستقبل , انهم مستعدين لقتال الى جانب القبائل التي تخوض قتال مع القوات المسلحة السعودية في الحدود لردع السلطات السعودية من التوغل في الاراضي اليمنية.

وقال في مؤتمر صحفي لإشهار حملة كرامة التي يتبناها الحزب للضغط على السلطات اليمنية لتتحرك للحد من الانتهاكات السعودية ضد المواطنين اليمنيين المقيمين في أرضيها ان وضع المغتربين اليمنيين في السعودية يزداد تردي وصمت حكومي معتبراً صمت من وصفهم " العملاء للشقيقة " يستلمون رواتب وهبات خاصة مقابل صمتهم عن ما يحدث لليمنيين في السعودية ما يحدث الان على الحدود. امين الحزب , راهن على كبرياء المواطن اليمني , للانتصار لكرامة المغتربين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1565