آخر الأخبار :
طيران التحالف يشن غارات جوية على صنعاء وعمران (المواقع المستهدفة) هادى يوجة رسالة هامة لمحافظ البنك المركزى الجديد .. والسبب ؟ صدمة للعالم بعد اكتشاف مواد مسرطنة في علاج “زانتاك” الخاص بعلاج الحموضة! جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حزب المستقبل : اذا دعينا للقتال على الحدود سنقاتل

اخبار الساعة - صنعاء - خاص   | بتاريخ : 18-04-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

فيما دعا حزب المستقبل مقاطعة كافة البضائع ووسائل الاعلام السعودية , وتطبيق اتفاقية الطائف , وشدد في بيان له على رجال الدين في اليمن الى اصدار فتوى حول ما يحدث لليمنيين في السعودية , قال إسماعيل صالح الجلعي - امين عام حزب المستقبل , انهم مستعدين لقتال الى جانب القبائل التي تخوض قتال مع القوات المسلحة السعودية في الحدود لردع السلطات السعودية من التوغل في الاراضي اليمنية.

وقال في مؤتمر صحفي لإشهار حملة كرامة التي يتبناها الحزب للضغط على السلطات اليمنية لتتحرك للحد من الانتهاكات السعودية ضد المواطنين اليمنيين المقيمين في أرضيها ان وضع المغتربين اليمنيين في السعودية يزداد تردي وصمت حكومي معتبراً صمت من وصفهم " العملاء للشقيقة " يستلمون رواتب وهبات خاصة مقابل صمتهم عن ما يحدث لليمنيين في السعودية ما يحدث الان على الحدود. امين الحزب , راهن على كبرياء المواطن اليمني , للانتصار لكرامة المغتربين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1527