أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

رسالة أهالي حي الجامعة للدكتور الأنسان .. ياسين سعيد نعمان

اخبار الساعة - طارق مصطفى سلام

أستاذي القدير.. نحن في غاية الشكر والامتنان لشخصكم الكريم والمتواضع , كما نوجه لكم أسمى آيات التقدير والاحترام لما تبذلونه من جهود صادقة ومخلصة من أجل تعزيز اللحمة الوطنية بين أبناء الوطن الواحد .. أن تمنحونا وسكان حي الجامعة والاحياء المجاورة هذا الجزء من وقتكم الثمين وتحيطونا بهذه الرعاية الكريمة والحب والاهتمام فهوا شيء يسعدنا ويخفف كثيرا من معاناتنا بل هو بلسم شافي للجروح .. وأن تقرأَ لنا فذلكَ شيء يشرفنا وهو فخر لنا ..

لفتتكم الكريمة نحوا معاناتنا نحن البسطاء في حي الجامعة وفي مختلف نواحي الوطن ومناطقه كافة هي دلالة كبيرة على العلاقة المتينة بين القيادة الحكيمة وجموع الشعب التواقة للحرية والعدالة الاجتماعية والعيش الكريم .. كما أن لها معاني حميدة تنعكس عميقة في وعينا وسلوكنا الجمعي نحوا مزيد من التكاتف والتعاون والتراحم بين أبناء اليمن جميعا .. ودعوتكم المسؤولة لتكريم هذا الحي وسكانه هو شعور وطني متميز ووعي سياسي واجتماعي متجذر مكنكم من التقاط اللحظة التاريخية المناسبة لرأب الصدع ولم الشمل .. كما أنها دعوة كان لها بالغ الأثر علينا جميعا ,مسحت الحزن في عيوننا وزرعت البسمة في قلوبنا وأحيت الفرحة في وجداننا, ونهضت بهممنا المتعبة وأنعشت ضمائرنا المجهدة .. والأهم أنها ايقظت العزيمة في ملامحنا واعادة الأمل في نفوسنا جميعا .

..وتقبلوا تقدير وتحيات سكان حي الجامعة والأحياء المجاورة في هذا اليوم الأغر  .. عنهم كاتبهُ اليكم والأستاذ محمد علي عقيدة .. ودمتم لأنصاركم  ولمحبيكم  ولليمنيين كافة وللوطن بألف خير

Total time: 0.4794