آخر الأخبار :
الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بعد أنتخاب اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني العام للشباب في صنعاء الأسبوع الماضي : الحوثي يطأ القانون بقدميه ويكلف فارس مناع بإعادة الانتخاب من جديد في صعدة وأختيار جميع افراد اللجنة التحضيرية من أتباع الحوثي

بعد أنتخاب اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني العام للشباب في صنعاء الأسبوع الماضي : الحوثي يطأ القانون بقدميه ويكلف فارس مناع بإعادة الانتخاب من جديد في صعدة وأختيار جميع افراد اللجنة التحضيرية من أتباع الحوثي

اخبار الساعة - صعدة الآن   | بتاريخ : 23-04-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

بسرية تامة وتجاهل لجميع المكونات السياسية والأجتماعية وبشكل مخالف للقانون نفذ اليوم الأثنين فارس مناع توجهات عبدالملك الحوثي المتمثله في إعادة إجراء الانتخابات وأختيار لجنة تحضيرية للمؤتمر الوطني للشباب بشرط أن يكون جميع الممثلين من أتباعه بصعدة .
هذا وقد هدد فارس مناع جميع الأطياف ملمحاً الى ما يقوم بها من أعمال بتوجيهات من عبدالملك الحوثي يأتي كثمن لقتلى الحوثي الذين سقطوا خلال الحروب الست الماضية وملحقاتها قائلاً " إنها قضية راح فيها أكثر من 9 آلاف شهيد وما يقارب 15 ألف جريح".

هذا وكانت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني العام للشباب ( الممثله لجميع الأحزاب والمكونات السياسية ) قد عقدت الأسبوع الماضي حفل إشهار حضرة جمع من شباب محافظة صعدة من مختلف المكونات الثورية بالمحافظة .

وفي حفل الإشهار تم تشكيل الهيئة الإدارية للجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني العام للشباب – محافظة صعده والتي أسفرت النتائج بإختيار الشاب / عابد عبدالله مشعل رئيساً للجنة ومنيرة سالم الرازحي نائباً له و مسفر راشد الشعفي مقرراً، وعضوية كلاً من معاذ قاسم عز الدين العديني وعبد الجليل المؤيد.

فيما تم إختيار مسئولي اللجان الخمس على النحو التالي ..

اللجنة المالية ـ أحمد صالح عطية

اللجنة الفنية - راشد الوادعي

اللجنة العلمية - عبد الله محمد سعد

اللجنة الإعلامية - كتيبة حمدان الغري

العلاقات العامة ـ عبد العزيز صالح مطري

الجدير بالذكر أن حفل الأشهار قد تم بحضور مندوب وممثل عن الحوثي عبدالجليل المؤيد

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0693