آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

مفجر بوسطن الأصغر يحمل شقيقه مسؤولية التفجير

مفجر بوسطن الأصغر يحمل شقيقه مسؤولية التفجير

اخبار الساعة - حنان عبدالرحمن   | بتاريخ : 23-04-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

أوضحت الشبكة نقلاً عن مصدر حكومي طلب عدم كشف اسمه أن "الاستجوابات الأولية" لتسارناييف، أشارت إلى أنه من الممكن اعتبار الشقيقين جهاديين اعتنقا التطرف من تلقاء نفسيهما "خارج إطار أي منظمة."

وقال المصدر لـ"سي أن أن" إن جوهر تسارناييف الذي أصيب بجروح ويحتجز في أحد مستشفيات بوسطن، أكد أن شقيقه تامرلان (26 عاما) الذي قتل الجمعة الماضي خلال مطاردة مع الشرطة كان يريد رد الهجمات عن الإسلام".لكن المشتبه به أكد عدم مشاركة أي عنصر من مجموعة إرهابية دولية في العملية التي نفذها الشقيقان.

يذكر أن جوهر تسارناييف يواجه عقوبة الإعدام إثر توجيه الاتهام، رسمياً إليه في سرير المستشفى في الاعتداء، الذي أوقع ثلاثة قتلى وحوالي 180 جريحا.وتتضمن التهم التي وجهتها محكمة فدرالية إلى الأميركي الشاب البالغ من العمر 19 عاماً، استخدام "أسلحة دمار شامل" تسببت بالقتل، حسب ما أفادت وزارة العدل.علن جوهر تسارناييف الذي وجه إليه الاتهام رسمياً الاثنين لضلوعه في اعتداء بوسطن، أثناء استجواب المحققين له أن شقيقه هو الذي قاد التفجيرين اللذين استهدفا ماراتون المدينة الأسبوع الماضي، مؤكداً عدم ضلوع أي مجموعة إرهابية دولية فيهما، حسب ما أفادت شبكة "سي أن أن" التلفزيونية.

المصدر : مفجر بومفجربوسطن الأصغر يحمل شقيقه مسؤول
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1972