آخر الأخبار :
وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب! هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

مفجر بوسطن الأصغر يحمل شقيقه مسؤولية التفجير

مفجر بوسطن الأصغر يحمل شقيقه مسؤولية التفجير

اخبار الساعة - حنان عبدالرحمن   | بتاريخ : 23-04-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

أوضحت الشبكة نقلاً عن مصدر حكومي طلب عدم كشف اسمه أن "الاستجوابات الأولية" لتسارناييف، أشارت إلى أنه من الممكن اعتبار الشقيقين جهاديين اعتنقا التطرف من تلقاء نفسيهما "خارج إطار أي منظمة."

وقال المصدر لـ"سي أن أن" إن جوهر تسارناييف الذي أصيب بجروح ويحتجز في أحد مستشفيات بوسطن، أكد أن شقيقه تامرلان (26 عاما) الذي قتل الجمعة الماضي خلال مطاردة مع الشرطة كان يريد رد الهجمات عن الإسلام".لكن المشتبه به أكد عدم مشاركة أي عنصر من مجموعة إرهابية دولية في العملية التي نفذها الشقيقان.

يذكر أن جوهر تسارناييف يواجه عقوبة الإعدام إثر توجيه الاتهام، رسمياً إليه في سرير المستشفى في الاعتداء، الذي أوقع ثلاثة قتلى وحوالي 180 جريحا.وتتضمن التهم التي وجهتها محكمة فدرالية إلى الأميركي الشاب البالغ من العمر 19 عاماً، استخدام "أسلحة دمار شامل" تسببت بالقتل، حسب ما أفادت وزارة العدل.علن جوهر تسارناييف الذي وجه إليه الاتهام رسمياً الاثنين لضلوعه في اعتداء بوسطن، أثناء استجواب المحققين له أن شقيقه هو الذي قاد التفجيرين اللذين استهدفا ماراتون المدينة الأسبوع الماضي، مؤكداً عدم ضلوع أي مجموعة إرهابية دولية فيهما، حسب ما أفادت شبكة "سي أن أن" التلفزيونية.

المصدر : مفجر بومفجربوسطن الأصغر يحمل شقيقه مسؤول
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1244