أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

استقبال حافل للطفلة آمنة السامعي في مطار صنعاء ووالدها: لا يوجد شفافية في المسابقة

- صنعاء

عادت الطفلة اليمنية الموهوبة آمنة السامعي مساء السبت إلى العاصمة صنعاء، بعد مشاركتها في مسابقة «صوتك كنز» على تلفزيون «طيور الجنة».

 

وحصدت السامعي على المركز الثاني في المسابقة، التي اختتمت فعالياتها في العاصمة اللبنانية بيروت.

 

وحلّت المغربية أمينة كرم في المركز الاول لفارق التصويت, وطبقاً لتقييم فريق لجنة التحكيم فإن اليمنية آمنة حازت على المركز الاول بيد أن التصويت صبّ في صالح المغربية أمينة كرم واحتلت المركز الاول في المسابقة.

 

واحتضنت العاصمة اللبنانية بيروت التصفيات النهائية للمسابقة، التي بدأت بزيارات لفريق تلفزيون طيور الجنة لدول عربية عدة، لاختيار المتسابقين.

 

وأعربت آمنة السامعي عن سعادتها بالفوز الذي حققته وحصولها على المرتبة الثانية، وامتنانها للجمهور الذي وقف بجانبها، وقالت «سأقدم في المستقبل القريب مفاجئات للجمهور».

 

وكانت المتسابقة اليمنية آمنة السامعي استهلت الحلقة الختامية بأنشودة «هوى اليمن» بالزي اليمني الشعبي الذي نال إعجاب الحاضرين والمشاهدين.

 

واتهم والد الطفلة عبد الاله هزاع اللجنة التي أشرفت على عملية التصويت في المسابقة، بعدم الشفافية في عملها «لإنها لم تظهر التصويت للجمهور»، حسبما تحدث به لوكالة الأنباء الحكومية.

 

وقال: «اكتشفنا موهبة آمنة في المدرسة، وهي من تواصلت مع طيور الجنة حتى تم اختيارها في المسابقة»، وأضاف أنه سيستمر بتقديم الدعم لها حتى تقدم المزيد والأفضل.

تعليقات الزوار
1)
مجاهد عصام -   بتاريخ: 27-04-2013    
ما شا الله يا عصفوره اليمن الله رفعتي راس كل يمني يا امونه
2)
امونه بافضل -   بتاريخ: 29-04-2013    
الف مبروك فى الفوز يا امنه السامعى
3)
فاطمة -   بتاريخ: 30-04-2013    
لا والله امينة فازت بجهدها ولجنة التحكيم اعجبهم صوت امينة اكثر من امنة بمليون مرة لان هذا الواقع وبتعرفون من ردود اللجنة وثانيا امنة صوتهها متداول في الوطن العربي اما امينة فنادر وامينة تستاهل لقب الكنز بجدارة وبكل عدل كان بيكون ظلم اذافازت امنة

Total time: 0.0531