آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

علماء يؤكدون أن الرجل لا يفهم المرأة من عينيها

علماء يؤكدون أن الرجل لا يفهم المرأة من عينيها

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 30-04-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

 

تمكن علماء من إثبات مقولة أن الرجال لا يفهمون مشاعر المرأة، حيث تبين أن الرجال يعانون صعوبة في فهم أحاسيس المرأة من خلال النظر إلى عينيها بحسب ما نشرته صحيفة "الرياض" السعودية.
 
وذكر موقع "لايف ساينس" أن باحثين ألمان أجروا دراسة أظهرت أن الرجال يجدون صعوبة أكبر بمرتين لفهم مشاعر نساء من خلال مشاهدة صور لأعينهن مقابل الصعوبة التي يواجهونها لدى مشاهدة صور أعين رجال. ووضع الباحث بوريس شيفر 22 رجلاً معدل أعمارهم 36 عاماً في إطار آلة للتصوير بالرنين المغناطيسي، واستخدمت الآلة تدفق الدم لقياس نشاط الدماغ لدى الرجال الذين تراوحت أعمارهم بين 21 و52 عاماً.
 
وطلب من الرجال في الاختبار أن ينظروا إلى 36 زوجا من العينين وأن يخمنوا مشاعر أصحابها، وأشارت الدراسة إلى أن الرجال وجدوا صعوبة أكبر في أن يخمنوا عواطف النساء من أعينهن.
 
وقال الباحثون إن الرجال مدربون على فهم مشاعر الرجال الآخرين أكثر من فهم مشاعر النساء، وأشاروا إلى أنه في خلال عملية التطور البشري، وجد الذكور أهمية أكبر في فهم نوايا خصومهم من الجنس عينه.
 
 
تمكن علماء من إثبات مقولة أن الرجال لا يفهمون مشاعر المرأة، حيث تبين أن الرجال يعانون صعوبة في فهم أحاسيس المرأة من خلال النظر إلى عينيها بحسب ما نشرته صحيفة "الرياض" السعودية.

أقرا المقالة علي مدونة كبسولات دوت نت : http://www.capsoulat.net/2013/04/blog-post_5774.html
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1876