أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

دور الشباب والطلاب في إنجاح بطولة خليجي20

- عبد الكريم الحزمي

ظمها ملتقى فكر للطفولة والشباب بمحافظة عدن

دور الشباب والطلاب في إنجاح بطولة خليجي20

بدعم ورعاية مؤسسة قشاش التجارية ممثلة بالأستاذ أمين قشاش أمين عام الملتقى، نظم ملتقى فكر للطفولة والشباب بمحافظة عدن أمس الأول ندوة بعنوان "دور الشباب والطلاب في إنجاح بطولة خليجي20" شارك فيها عدد كبير من الشباب والطلاب المتطوعين في دورة كاس الخليج العشرين والتي ستبدأ فعالياتها خامس أيام عيد الأضحى المبارك.

وقد ناقشت الندوة عدة محاور تتعلق بنجاح البطولة ودور الشباب في ذلك وكيفية استغلال البطولة في عكس صورة ايجابية عن شباب اليمن.

وفي افتتاح الندوة قال علي محروق رئيس الملتقى أن انعقاد الندوة يأتي في إطار النشاط الذي تقوم به المنظمات الشبابية فيما يتعلق ببطولة  خليجي20 وكذلك السعي لا نجاح الخليجي من خلال تفعيل دور كل فرد من المجتمع، مضيفاً أن الشباب والطلاب هم الركيزة الأساسية في هذا الحدث ويقع عليهم دور كبير تجاه ذلك.. وقال أن الندوة كانت تهدف لتكريس الشباب والطلاب المتطوعين لخدمة خليجي 20 ولمناقشة دورهم من خلال عدة جوانب أهمها كيف يعكس الشباب صورة ايجابية عن اليمن.

وأشاد محروق بالجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة في سبيل تحقيق الهدف المرجو من هذه البطولة والوصول بها إلى بر الأمان، مؤكداً أن الشباب سيكون عليهم الدور الايجابي في هذا الاتجاه.

Total time: 0.0699