أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

اختتام البرنامج التدريبي لدعم المبادرات الشبابية

- الثغر الباسم جبر

نفذه مبادرة بصمة شباب وجمعية الإصلاح

اختتام البرنامج التدريبي لدعم المبادرات الشبابية

اختتمت في العاصمة صنعاء فعاليات البرنامج التدريبي( إدارة حياة المشروع بأسلوب الإطار المنطقي ) نفذته مبادرة بصمة شباب بالتعاون مع قطاع الطفولة والشباب بجمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية.

وشارك في البرنامج الذي استمر لمدة 9 أيام برعاية وزارة الشئون الاجتماعية والعمل (41 مشاركاَ ومشاركة) يمثلون 15 مبادرة شبابية.

وفي حفل الاختتام قال: نائب رئيس قطاع الطفولة والشباب بالجمعية- محمد عبد الله الرباط" إن هذه الدورة تأتي ضمن  مصفوفة من البرنامج  الهادفة لدعم المبادرات الشبابية والأخذ بيدها ورعايتها وتقديم الدعم لها " وتمنى للمشاركين التوفيق والنجاح وتطبيق ما استفاد وه  في الدورة من معلومات ومهارات في حياتهم العملية .

من جانبه قال:رئيس  مبادرة بصمة شباب - احمد السعيدي " ان مخرجات المشروع تتركز على كيفية صياغة المشاريع بأسلوب صحيح ليتقبلها الداعم". مشيراً الى ان الدورة جاءت تلبية لاحتياجات المبادرات الشبابية بأمانة العاصمة".

وأضاف السعيدي :ان هذه الدورة كانت مرحلة أولى والمرحلة الثانية ستكون في عودة المتدربين لمبادراتهم وعمل مشاريع خاصة بمبادراتهم، والتي ستتم من خلالها تنفيذ المرحلة الثانية من خلال الممارسة العملية لما قد درسوه خلال 9ايام تحت إشراف لجنة رقابة ومتابعة من قبل مبادرة بصمة شباب.شاكراً بذات الوقت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية على تعاونها في إنجاح فعاليات البرنامج .

ووصف منسق الدورة التدريبية- ناصر الكميم منسق الدورة  بأنها كانت مفيدة بشكل ممتاز من حيث تدريب المدربين ومن ناحية انضباط المتدربين". شاكراً  قطاع تنمية الطفولة والشباب بجمعية الاصلاح الاجتماعي الخيرية المتبنية للبرنامج الذي يهتم بالشباب ويطور قدراتهم.

وفي ختام الاحتفال تم تكريم المشاركين والذين عبروا عن مدى استفادتهم من الدورة وشكرهم للقائمين عليها.

Total time: 0.0767