آخر الأخبار :
وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها ! أبرزها المملكة: دول الخليج تتعافى من فيروس كورونا (قرارات)

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالفيديو: حسن نصر الله ينفعل ويكرر نفس نغمة القذافي الشهيرة (هذه هي معركة فلسطين)

بالفيديو: حسن نصر الله ينفعل ويكرر نفس نغمة القذافي الشهيرة (هذه هي معركة فلسطين)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 11-05-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

ظهر الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله في فيديو وهو يحث على المشاركة بالمعركة مع بشار الأسد ضد ما وصفهم بأنهم امريكا واسرائيل والتكفيرين.

وقال نصر الله ان الطريق للحفاظ على القدس يأتي من الوقوف مع الأسد في قتاله، ومعركته ضد امريكا واسرائيل حسب وصفه، وان الطريق الى القدس يأتي من القصير.

وجاءت لهجة نصر الله نفس نغمة قذافي ليبيا السابق الذي سقط بثورة شعبية، حينما قال نصر الله: (هذه هي معركة فلسطين، هذه هي معركة القدس، هذه هي معركة المسجد الأقصى، بكل وضوح) حسب قوله، حيث قال قذافي ليبيا: من أنتم؟؟... الخ

تابع الفيديو التالي:

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2129