أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

محافظ المهره يناقش مشاكل الكهرباء

- حمزة العزاني

ناقش محافظ المهرة علي محمد خودم اليوم مع مسئولي الكهرباء بالمحافظة اهم المشاكل والصعوبات التي تواجهها الكهرباء والمتمثلة في عملية الانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي في مركز المحافظة وأحياء مدينة الغيظة وأسباب تكرار هذه المشاكل كل عام.

واستمع المحافظ خودم من مدير عام الكهرباء بمنطقة المهرة سالم صالح بن حزمي والمختصين والفنيين في ادارة الكهرباء حول اهم المشاكل التي تعاني منها كهرباء المهرة والمتمثلة في قلة المحولات وطبلات التنزيل وتهالك شبكة الضغط المنخفض واللجوء المستمر الى الاصلاحات المؤقتة .

مشيراً إلى حاجة الشبكة الداخلية لمدينة الغيظة إلى معالجات سريعة وإعادة تأهيل بالكامل باعتبارها المغذي الرئيسي للكهرباء بعاصمة المحافظة..لافتا إلى أنه تم انزال مناقصات ضمن البرنامج الاستثماري للمحافظة لتوريد المعدات اللازمة للشبكة الداخلية من محولات وطلبات التنزيل وغيرها ولم يتم توريدها حتى اللحظة.

هذا ووجه المحافظ مدير عام منطقة الكهرباء بمتابعة قضايا الكهرباء اول بأول ومتابعة المقاول بتوريد المواد بأسرع وقت وتحميله المسئولية الكاملة عن هذه الانقطاعات والمشاكل المتكررة التي تعانيه كهرباء المحافظة في مثل هذه المواسم.

المصدر : متابعات

Total time: 0.0629