آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ المهره يناقش مشاكل الكهرباء

محافظ المهره  يناقش مشاكل الكهرباء

اخبار الساعة - حمزة العزاني   | بتاريخ : 11-05-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

ناقش محافظ المهرة علي محمد خودم اليوم مع مسئولي الكهرباء بالمحافظة اهم المشاكل والصعوبات التي تواجهها الكهرباء والمتمثلة في عملية الانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي في مركز المحافظة وأحياء مدينة الغيظة وأسباب تكرار هذه المشاكل كل عام.

واستمع المحافظ خودم من مدير عام الكهرباء بمنطقة المهرة سالم صالح بن حزمي والمختصين والفنيين في ادارة الكهرباء حول اهم المشاكل التي تعاني منها كهرباء المهرة والمتمثلة في قلة المحولات وطبلات التنزيل وتهالك شبكة الضغط المنخفض واللجوء المستمر الى الاصلاحات المؤقتة .

مشيراً إلى حاجة الشبكة الداخلية لمدينة الغيظة إلى معالجات سريعة وإعادة تأهيل بالكامل باعتبارها المغذي الرئيسي للكهرباء بعاصمة المحافظة..لافتا إلى أنه تم انزال مناقصات ضمن البرنامج الاستثماري للمحافظة لتوريد المعدات اللازمة للشبكة الداخلية من محولات وطلبات التنزيل وغيرها ولم يتم توريدها حتى اللحظة.

هذا ووجه المحافظ مدير عام منطقة الكهرباء بمتابعة قضايا الكهرباء اول بأول ومتابعة المقاول بتوريد المواد بأسرع وقت وتحميله المسئولية الكاملة عن هذه الانقطاعات والمشاكل المتكررة التي تعانيه كهرباء المحافظة في مثل هذه المواسم.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1585