آخر الأخبار :
دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟ الكشف عن مصير حاملي فيز الإقامات وزيارات الدخول إلى المملكة بعد الغاء رحلات العمرة والزيارة السياحية ! تعرف على طريقة صناعة معجون الأسنان في المنزل الهند.. ارتفاع عدد ضحايا أسوأ موجة عنف طائفي بين الهندوس والمسلمين وزارة الصحة الإيرانية : ارتفاع عدد الوفيات بكورونا إلى 26 والإصابات إلى 245

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ المهره يناقش مشاكل الكهرباء

محافظ المهره  يناقش مشاكل الكهرباء

اخبار الساعة - حمزة العزاني   | بتاريخ : 11-05-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

ناقش محافظ المهرة علي محمد خودم اليوم مع مسئولي الكهرباء بالمحافظة اهم المشاكل والصعوبات التي تواجهها الكهرباء والمتمثلة في عملية الانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي في مركز المحافظة وأحياء مدينة الغيظة وأسباب تكرار هذه المشاكل كل عام.

واستمع المحافظ خودم من مدير عام الكهرباء بمنطقة المهرة سالم صالح بن حزمي والمختصين والفنيين في ادارة الكهرباء حول اهم المشاكل التي تعاني منها كهرباء المهرة والمتمثلة في قلة المحولات وطبلات التنزيل وتهالك شبكة الضغط المنخفض واللجوء المستمر الى الاصلاحات المؤقتة .

مشيراً إلى حاجة الشبكة الداخلية لمدينة الغيظة إلى معالجات سريعة وإعادة تأهيل بالكامل باعتبارها المغذي الرئيسي للكهرباء بعاصمة المحافظة..لافتا إلى أنه تم انزال مناقصات ضمن البرنامج الاستثماري للمحافظة لتوريد المعدات اللازمة للشبكة الداخلية من محولات وطلبات التنزيل وغيرها ولم يتم توريدها حتى اللحظة.

هذا ووجه المحافظ مدير عام منطقة الكهرباء بمتابعة قضايا الكهرباء اول بأول ومتابعة المقاول بتوريد المواد بأسرع وقت وتحميله المسئولية الكاملة عن هذه الانقطاعات والمشاكل المتكررة التي تعانيه كهرباء المحافظة في مثل هذه المواسم.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 5.1865