آخر الأخبار :
إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا بعد انتهاء وباء كورونا.. "عدو جديد" يهدد نصف مليار شخص كشف علمي ينعش الآمال في التغلب على "كورونا" إليكم نصائح في مجابهة كورونا لمن يعانون من ظروف صحية كامنة عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا" اعتراف سائق الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في لندن بالقتل غير المتعمد مصر تعلن إنتاج 200 ألف جرعة دواء يستخدم في علاج فيروس كورونا دواء لعلاج COVID-19 جاهز لاختباره على البشر

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خطف موظفين من الصليب الاحمر في اليمن

خطف موظفين من الصليب الاحمر في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

قالت ناطقة باسم اللجنة الدولية للصليب الاحمر ومقرها جنيف ان 3 من موظفي اللجنة خطفوا في اليمن الاثنين.

وقالت الناطقة ديبا فخر إن العمال الـ3 محتجزون في جنوب البلاد لكنها رفضت الكشف عن أسمائهم أو جنسياتهم. وقالت فخر في رسالة بالبريد الالكتروني: "لا نستطيع ان نؤكد، في هذه المرحلة الجهة المسؤولة (عن الخطف) أو ما هي الدوافع، لكننا على اتصال مع اعضاء الفريق ويقولون انهم بحالة جيدة".

وكان مصدر أمني يمني قال في وقت سابق إن رجال قبائل مسلحين خطفوا مواطنا سويسريا يعمل في الصليب الأحمر في محافظة أبين بجنوب اليمن.

وقال المصدر نفسه إن عامل الاغاثة خطف من سيارة في مدينة جعار حيث كان مسافرا مع زملاء له يمنيين ولم ترد أي مطالب من رجال القبائل المسلحين.

المصدر : النهار
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.3584