آخر الأخبار :
جراح يمني ينقذ حياة شاب سعودي السعودية.. الحكم بالقتل لمهاجم منفذ الوديعة إصابة ضابط ارتباط برصاص قناص حوثي في مدينة الحديدة انشقاق 17 قياديا عسكريا عن الحوثيين ووصولهم إلى المناطق المحررة مفاجأة.. جوجل يكشف ما هي الموضوع الأكثر بحثا خلال 2019 مدير امن أبين يصدر توجيهات بتوقيف أحد القيادات الامنية بالمحافظة الصحة العالمية تعلق على إعادة فتح مطار صنعاء عضو الحوار الوطني يوضح الفرق بين معسكر المخلافي وقوات الانتقالي وطارق صالح الفلكي الشوافي يكشف عن مستجدات طقس اليمن الإسبوع القادم وانخفاض درجة الحرارة على بعض المحافظات (تفاصيل) "جملة واحدة" ساهمت في إنقاذ رجل من الهلاك في نهر متجمد فما هي؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خطف موظفين من الصليب الاحمر في اليمن

خطف موظفين من الصليب الاحمر في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

قالت ناطقة باسم اللجنة الدولية للصليب الاحمر ومقرها جنيف ان 3 من موظفي اللجنة خطفوا في اليمن الاثنين.

وقالت الناطقة ديبا فخر إن العمال الـ3 محتجزون في جنوب البلاد لكنها رفضت الكشف عن أسمائهم أو جنسياتهم. وقالت فخر في رسالة بالبريد الالكتروني: "لا نستطيع ان نؤكد، في هذه المرحلة الجهة المسؤولة (عن الخطف) أو ما هي الدوافع، لكننا على اتصال مع اعضاء الفريق ويقولون انهم بحالة جيدة".

وكان مصدر أمني يمني قال في وقت سابق إن رجال قبائل مسلحين خطفوا مواطنا سويسريا يعمل في الصليب الأحمر في محافظة أبين بجنوب اليمن.

وقال المصدر نفسه إن عامل الاغاثة خطف من سيارة في مدينة جعار حيث كان مسافرا مع زملاء له يمنيين ولم ترد أي مطالب من رجال القبائل المسلحين.

المصدر : النهار
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2311