آخر الأخبار :
الكشف عن ثاني اكبر مشروع في العالم.. خزانات استراتيجية هائلة تحت الارض تحت خمس مدن سعودية (صور) رئيس شركة ارامكو السعودية يكشف عن مقدار توقف انتاج النفط والضرر في الشركة (ارقام) شاهد بالفيديو.. الزيارة التي جننت الاتراك.. وامير سعودي يعلق (تقرير) سناتور جمهوري مقرب من ترامب يدعو يدعو إلى ضرب مصافي النفط الإيرانية بالمثل قال ليس هناك دليل على أن الهجوم جاء من اليمن.. الخارجية الأمريكية تحمل إيران مسؤولية الهجوم على ارامكو السعودية هذا ما قاله ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان بعد استهداف شركة ارامكو السعودية نص تصريح قرقاش بشأن استهداف شركة ارامكو السعودية مقتل قائد لواء رفيع موالي للحوثيين (الاسم والصورة) وزير الداخلية الميسري يكشف عن نتائج زيارته الى مصر شاهد فيديو مروع... لإعدام جماعي نفذته مليشيات في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مدير أمن تعز: مليشيات 2011 تحولت إلى قطاع طرق بعد شعورها بـ"الجوع"

مدير أمن تعز: مليشيات 2011 تحولت إلى قطاع طرق بعد شعورها بـ"الجوع"

اخبار الساعة - تعز - احمد البخاري   | بتاريخ : 14-05-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

أكد مدير أمن محافظة تعز العميد محمد صالح الشاعري أن "المليشيات التي تم تجنديها خلال أحداث العام 2011 من قبل مختلف الأطراف هي من تقف وراء الاختلالات الأمنية التي تشهدها المحافظة حاليا". وقال: إن أفراد هذه "المليشيات عندما شعروا بالبطالة والجوع تحولوا إلى قطاع طرق يقلقون السكينة العامة، وينهبون أي شيء". وأشار - لدى لقائه اليوم بأعضاء من فريق العدالة الانتقالية بمؤتمر الحوار الوطني – إلى وجود "ضعف في الإمكانات المادية والبشرية لدى إدارة الأمن، وكذا تكدس للأسلحة خلال العامين الأخيرين سببا حالة الإنفلات الأمني الذي تشهده المحافظة".

وكشف مدير أمن محافظة تعز ، أن مدينة تعز لاتملك سوى 3 أقسام شرطة، فيما بقية الأقسام بالمدينة بالإيجارات". ونفى مدير الأمن "وجود معتقلين أو مخفيين قسريا لدى إدارة أمن المحافظة حاليا". مشيرا إلى أنه خلال أحداث العام 2011 "كان المعتقلين 46 شخصا خرجوا بطريقة التبادل بين الطرفين".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1818