آخر الأخبار :
الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده ! تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة تركي آل الشيخ يغرد للسعوديين والمصريين.. حتى لو الصحة مش تمام.. توقعوا هذا الأمر ! بكين تحذر من سرعة تفشي فيروس "كورونا" وحصيلة الوفيات ترتفع إلى 9 الكويت.. القبض على زوجين نشرا فيديو غير أخلاقي.. والدافع غريب بالفيديو: سائق دبابة يرتكب خطأً مروعاً في عرض عسكري بعد الارتفاع المخيف للدولار.. صدور أول تعميم هام صادر من جمعية الصرافين اليمنيين (النص)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مدير أمن تعز: مليشيات 2011 تحولت إلى قطاع طرق بعد شعورها بـ"الجوع"

مدير أمن تعز: مليشيات 2011 تحولت إلى قطاع طرق بعد شعورها بـ"الجوع"

اخبار الساعة - تعز - احمد البخاري   | بتاريخ : 14-05-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

أكد مدير أمن محافظة تعز العميد محمد صالح الشاعري أن "المليشيات التي تم تجنديها خلال أحداث العام 2011 من قبل مختلف الأطراف هي من تقف وراء الاختلالات الأمنية التي تشهدها المحافظة حاليا". وقال: إن أفراد هذه "المليشيات عندما شعروا بالبطالة والجوع تحولوا إلى قطاع طرق يقلقون السكينة العامة، وينهبون أي شيء". وأشار - لدى لقائه اليوم بأعضاء من فريق العدالة الانتقالية بمؤتمر الحوار الوطني – إلى وجود "ضعف في الإمكانات المادية والبشرية لدى إدارة الأمن، وكذا تكدس للأسلحة خلال العامين الأخيرين سببا حالة الإنفلات الأمني الذي تشهده المحافظة".

وكشف مدير أمن محافظة تعز ، أن مدينة تعز لاتملك سوى 3 أقسام شرطة، فيما بقية الأقسام بالمدينة بالإيجارات". ونفى مدير الأمن "وجود معتقلين أو مخفيين قسريا لدى إدارة أمن المحافظة حاليا". مشيرا إلى أنه خلال أحداث العام 2011 "كان المعتقلين 46 شخصا خرجوا بطريقة التبادل بين الطرفين".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1899