آخر الأخبار :
توضيح هام للراغبين في القدوم إلى ماليزيا من السفارة اليمنية هناك الكشف عن اسم ناشط شبابي اعتقلته قوات الامن في المكلا بحضرموت جندي سعودي ينقذ طفلة من أمام عربات عسكرية بـ السعودية.. وما حدث كان مفاجئا للجميع (شاهد) يحدث بصنعاء.. إعدام فتاة من قبل أهلها بعد نصف ساعة من إفراج الحوثيين عنها بعد اعتقالها لأكثر من عام، والسبب ! مادة قاتلة في أدوية مباعة بالصيدليات في اليمن "تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى اعتقال مجموعة من الإعلاميين الشماليين في حضرموت ومباغتتهم داخل احد الفنادق أختراق البنك السعودي للاستثمار .. وهذا ما كشف عنه ! ارتفاع للدولار.. تعرف على اسعار الصرف مساء الاثنين 23 سبتمبر في صنعاء وعدن بشكل مباغت.. الحوثيون يقتحمون قرى في "العود" وتقتل شيخين قبليين

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

«ساكت ليه» فيلم يبرز علاقة المسلمين بالمسيحيين ومحاولات زرع الفتنة بينهما

 «ساكت ليه» فيلم يبرز علاقة المسلمين بالمسيحيين ومحاولات زرع الفتنة بينهما

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 14-05-2013    | منذ: 6 سنوات مضت


تدور أحداث فيلم «ساكت ليه»حول عدة نقاط؛ أهمها توضيح العلاقة بين المسلمين والمسحين، وأن هناك أقلية تحاول هدم تلك العلاقة، لكن المحبة بين الطرفين تنتصر في النهاية على المحاولات الفاشلة لزرع الفتن بين قطبي الأمة المصرية، مسلميها ومسيحييها.

ويقوم الفيلم على محور آخر، وهو انتقال الأشخاص من الحياة المادية والدنيوية إلى الله سبحانه وتعالى، ومن المقرر الانتهاء من الفيلم قريبًا ليكون عرضة، الصيف المقبل.


الفيلم من إخراج ماجد عبد الملاك، وسيناريو وحوار رامز طلعت، ومدير التصوير نبيل سمير، ومهندس ديكورمحمد جمال

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13954) قراءة

Total time: 0.2735