آخر الأخبار :
الأمن يلقي القبض على شاب وفتاة بفعل فاضح في مسجد أثناء صلاة الفجر في هذه الدولة ! الجوازات السعودية تكشف من يطلع على الجواز عند إصداره ! روسيا اليوم: انشقاق لواء تابع لـ «الإخوان» وانضمامه للحوثيين (صورة) إعلامي في الانتقالي: تعزيزات كبيرة من عدن والضالع نحو شبوة القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص) الإعلامي محمد العرب ينشر فيديو لجندي من حرس الحدود يسير ورصاص الحوثيين تنهمر عليه مثل المطر (شاهد ماذا حدث له) سعودي يقتلع صراف آلي .. والشرطة تقبض عليه المعارك تشتعل في صنعاء .. وسقوط مواقع استراتيجية طفل في الطائف يتعرض لحادث دهس مروع، ونجاته بأعجوبة وهروب السائق (فيديو) أول فيديو من شبوة يظهر سيطرة الجيش الموالي للرئيس هادي الكاملة على المواقع

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

«ساكت ليه» فيلم يبرز علاقة المسلمين بالمسيحيين ومحاولات زرع الفتنة بينهما

 «ساكت ليه» فيلم يبرز علاقة المسلمين بالمسيحيين ومحاولات زرع الفتنة بينهما

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 14-05-2013    | منذ: 6 سنوات مضت


تدور أحداث فيلم «ساكت ليه»حول عدة نقاط؛ أهمها توضيح العلاقة بين المسلمين والمسحين، وأن هناك أقلية تحاول هدم تلك العلاقة، لكن المحبة بين الطرفين تنتصر في النهاية على المحاولات الفاشلة لزرع الفتن بين قطبي الأمة المصرية، مسلميها ومسيحييها.

ويقوم الفيلم على محور آخر، وهو انتقال الأشخاص من الحياة المادية والدنيوية إلى الله سبحانه وتعالى، ومن المقرر الانتهاء من الفيلم قريبًا ليكون عرضة، الصيف المقبل.


الفيلم من إخراج ماجد عبد الملاك، وسيناريو وحوار رامز طلعت، ومدير التصوير نبيل سمير، ومهندس ديكورمحمد جمال

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13926) قراءة

Total time: 0.2711