أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

نفى ما نشرته "أخبار اليوم محافظ تعز: رئيس الجمهورية أكثر حرصاً على استتباب الأمن والاستقرار بالمحافظة

- تعز - احمد البخاري

أوضح شوقي أحمد هائل محافظ تعز أن رئيس الجمهورية وجه وزير المالية بإطلاق المخصصات المالية الخاصة بمحافظة تعز والتي من ظمنها التعويضات التي ستصرف للمواطنين في منطقة مطار تعز ومدينة حمد الطبية والمخصصات المالية للمشاريع التنموية.

وأكد محافظ تعز في تصريح صحفي أن رئيس الجمهورية أكد مؤازرة جهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في إرساء دعائم الأمن والاستقرار والدفع بعجلة الإصلاحيات الإدارية والمشاريع التنموية والاستراتيجية وفي مقدمتها توسعة مطار تعز الدولي ومدينة حمد الطبية ومشروع تحلية مياه البحر وإعادة تأهيل ميناء المخا.

وأشار المحافظ شوقي هائل إلى أن رئيس الجمهورية أكثر حرصاً على استتباب الأمن والاستقرار في محافظة تعز باعتبارها العاصمة الثقافية لليمن والتي ينبغي أن تكون نموذجاً في المدنية والتعايش السلمي واحترام النظام والقانون.

وأشاد المحافظ بتفاعل وزير المالية صخر الوجيه وتجاوبه مع توجيهات رئيس الجمهورية القاضية بالإفراج عن مخصصات المحافظة وإنهاء كافة الاشكالات المالية التي تواجه المحافظة.

ونفى محافظ تعز ما نشرته صحيفة "أخبار اليوم" من مزاعم نسبت لمصدر مقرب منه ادعت فيها أن المحافظ شكا شباب الثورة إلى رئيس الجمهورية وأنهم يشكلون عقبة أمام تنفيذ برنامجه التنموي.

وقال المحافظ  شوقي هائل إن تلك التصريحات لا أساس لها من الصحة وهدفها التحريض وخلق البلبلة وإثارة الفتنة في المحافظة.

وأكد المحافظ شوقي هائل أن الشباب هم أحد الركائز الأساسية في التغيير وبناء اليمن الحديث ولا يمكن لأحد أن ينكر ذلك أو ينتقص من دورهم.

وتمنى على الشباب عدم الانجرار وراء مثل هذه التصريحات التي تستهدف النيل من الثقة المتبادلة بينه ومختلف المكونات الشبابية في المحافظة.

Total time: 0.0584