أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

منتخب الإمارات يفوز على الهند بخماسية

- عبد الكريم الحزمي

تغلب منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم على نظيره الهندي بخمسة أهداف نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم على ملعب نادي الوصل بدبي.

وسجل سعيد الكأس في الدقيقة 15، وعامر مبارك في الدقيقة 34، وعلي الوهيبي هدفين في الدقائق 60 و 71 وأحمد جمعة 70.

وفرض لاعبو منتخب الإمارات أسلوبهم على المباراة منذ بدايتها بعدما دفع المدرب السلوفيني كاتانيش المدير الفني لمنتخب الإمارات بتشكيلة مكونة من ماجد ناصر وخالد سبيل ويوسف جابر ووليد عباس وفهد فريش وعلي الوهيبي وعامر مبروك وسبيت خاطر وماهر جاسم و سلطان برغش وسعيد الكأس.

وسنحت أول فرصة خلال اللقاء للعب ماهر جاسم من تسديدة على الجهة اليسرى للملعب ضلت طريقها إلى المرمى، وضغط لاعبو الأبيض على جبهة الدفاع الهندي ليحتسب حكم المباراة الكويتي وليد الشاتي ست ضربات ركنية خلال الدقائق العشر الأولى .

وكاد سبيت خاطر أن يفتتح التسجيل لمنتخب الإمارات من تسديدة يسارية في الدقيقة 11 اصطدمت بأحد مدافعي المنتخب الهندي، وكادت أن تخدع سوبراتا باول حارس مرمى الهند.

وترجم سعيد الكأس سيطرة الأبيض على المباراة بافتتاح التسجيل في الدقيقة 15 من ضربة رأسية محكمة مستفيداً من عكسية يوسف جابر على الجهة اليسرى.

ونجح منتخب الإمارات في فرض أفضليته من خلال التحركات الجيدة لماهر جاسم على الطرف الأيسر وعلي الوهيبي من الناحية اليمنى بجانب سلطان برغش وسبيت خاطر في وسط الملعب فضلاً عن الحركة الدؤوبة لسعيد الكأس في المقدمة الهجومية.

وأجرى المدير الفني للمنتخب الهندي راؤول فرنانديز تبديلاً اضطرارياً في صفوف فريقه بخروج اللاعب سيد رحيم الذي تعرض للإصابة ودخول ماهيش جاولي.

وفي الدقيقة 34 استثمر عامر المبارك الضربة الركنية التي نفذها سلطان برغش حولها رأسية مسجلاً هدف ثان لمنتخب الإمارات .

المصدر : الامارات

Total time: 0.0835