أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مصدر لـ "اخبار الساعة" يروي تفاصيل خاصة حول اختطاف عضو مؤتمر الحوار "عكوش"، وقطع الكهرباء وخط صنعاء مأرب في منطقة نهم

- خاص

أقدم مسلحون في منطقة خلقة نهم على اختطاف عضو مؤتمر الحوار الوطني محمد سالم عكوش، كما استمروا في منع وصول الفرق الفنية لإصلاح خطوط الكهرباء.

وقال مصدر خاص لـ "اخبار الساعة" ان المسحلين والذين يتبعون "آل الجرادي" في منطقة خلقة نهم  مستمرون في منع الفرق الفنية من إصلاح خطوط الكهرباء والتي قاموا بتدميرها أكثر من اربع مرات خلال 48 ساعة في منطقة خلقة نهم كما قطعوا خط صنعاء - مأرب للمطالبة بالإفراج عن محتجزين لدى الحكومة.

واضاف المصدر انه تم قطع خط صنعاء - مأرب تم بحجارة في أسفل نقيل ابن غيلان.

كما أكد المصدر اختطاف محمد سالم عكوش عضو مؤتمر الحوار والذي كان متجه إلى مأرب، حيث ابلغهم بأنه عضو مؤتمر الحوار إلا انهم قاموا باختطافه.

محمد سالم عكوش
محمد سالم عكوش

والمتهم باختطاف عكوش هم بيت يحيى الجرادي "أولاد عم الشيخ راجح محسن الجرادي" والذي ما زال معتقل لدى الحكومة اليمنية.

كما أكد المصدر لـ "اخبار الساعة" قيام الحكومة بالأفراج عن خمسة معتقلين مساء أمس يتبعون بيت الجرادي وتبقى الشيخ راجح محسن الجرادي محتجز لدى الحكومة وهو الأمر الذي جعل بأولاد عمه بيت يحى الجرادي يختطفون عضو مؤتمر الحوار "عكاش" من أجل الضغط على الحكومة بسرعة تنفيذ مطالبهم بالإفراج عنه.

وصعد المسلحون القبليون من آل الجرادي والذين يقودهم شخص يدعى "على الجرادي"  من اجراءاتهم للمطالبة بالإفراج عن خمسة متهمين حيث تم ضرب ابراج الكهرباء اكثر من مرة حتى الأمس كما قطعواخط صنعاء مارب، وهو الأمر الذي جعل الحكومة تستجيب سريعا لمطالبهم.

تعليقات الزوار
1)
حسن -   بتاريخ: 22-05-2013    
وش دخل عكوش في السالفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ افرجو عنه قبل لا يجو اهله وتسير حرب اهليه

Total time: 0.0767