أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

نادية هزاع: شدتني المؤثرات الموسيقية في مهرجان أعيادنا غير7

- عبدالرزاق العزعزي

قالت الأستاذة نادية هزاع المخرجة التلفزيونية أن مهرجان أعيادنا غير بنسخته السابعة جيد جداً ويحوي فقرات عديدة وجديدة، مضيفة أن زيارتها تعد الأولى.. وقالت أنها قد سمعت كثيراً عن المهرجان وما يقدمه من فقرات تحوي عرضاً لمهارات متعددة متمثلة في ألعاب قوة وخارقة وقتال شوارع.. وأشارت في حديثها الصحافي أن أكثر ما شدنها من خلال متابعتها هو المؤثرات الموسيقية المصاحبة لكل فقرة أو التي تأتي بين فقرة وأخرى..

وأشارت هزاع أن المهرجان وفر للإنسان المكان الذي يستطيع أن يقضي فيه الوقت، مؤكدة أن المنظمين لاشك يبذلوا جهوداً حثيثة لتقديم عيد غيّر كما هو اسم المهرجان الذي يختلف عن كل المهرجانات.. واختتمت حديثها بالإشارة إلى أن هناك مهرجانات متعددة في صنعاء خلال هذا العيد ولكن حضور مهرجان أعيادنا غير كبير جداً ولم يتأثر بالمهرجانات الأخرى.

نادية هزاع: شدتني المؤثرات الموسيقية في مهرجان أعيادنا غير7
جاء ذلك خلال اليوم الرابع لفعاليات مهرجان أعيادنا غير بنسخته السابعة الذي تنظمه فرقة النوادر الفنية، بتشجيع من الأستاذ عبدالرحمن الأكوع وزير الدولة أمين العاصمة والمهندس كمال حسين الجبري وزير الاتصالات وتقنية المعلومات والأستاذ حافظ معياد رئيس مجلس إدارة كاك بنك، وبرعاية عديد من الجهات والشركات الحكومية والخاصة..

وخلال هذا اليوم تم الاحتفال بعيد ميلاد المخرج الشاب خالد شرف اليوسفي كما تم استضافة المنشد الشاب شهاب عامر عضو جمعية المنشدين اليمنيين، إضافة إلى الشعراء عمار نبيل القانص ومحمد راجح ومحمود الجهمي الذين قدموا قصائد غزل متعددة.. كما تم استضافة فرقة ياسر عرفات للدبكة الشعبية الفلسطينية، وقدم الشاب عمار حسين والشابة حورية الرياشي بقيادة المايسترو أحمد الآنسي؛ عدداً من الأغاني التي أمتعت الجمهور..

وقام المهرجان باستضافة الفنان توفيق الأضرعي الذي عبر عن استيائه الشديد تجاه التعامل الذي تعرض له من قبل القائمين على شركة الفن الإعلانية حيث قامت باستخدام أسمه وصورته في الدعاية لمهرجانها المقام حالياً بالعاصمة صنعاء، بدون أي عقد..

نادية هزاع: شدتني المؤثرات الموسيقية في مهرجان أعيادنا غير7

هذا ويتعرض المهرجان لمضايقات عديدة من إدارة حديقة السبعين وأمن الحديقة، إلا أنه رغم ذلك يحاول امتصاص المضايقات كيما يعكر صفوة فرحة العيد عند الحاضرين من الناس.

الجدير بالذكر أن المهرجان في يومه الرابع حضره الأستاذ عبدالسلام صبره وكيل أمانة العاصمة والأستاذ هاشم الهندي مدير عام الحدائق..

Total time: 0.0552