آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

محافظ لحج يدشن حملة رعاية الأم والطفل

محافظ لحج يدشن حملة رعاية الأم والطفل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-05-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

دشن محافظ محافظة لحج أحمد عبدالله المجيدي في منطقة القريشي مديرية تبن اليوم حملة رعاية الأم والطفل والتي تشمل مديريات تبن - طور الباحة – القبيطة – المضاربة رأس العارة، وتستمر من 25 حتى 30 مايو الجاري بتمويل من منظمة اليونسف العالمية.

تستهدف الحملة خمسة وثمانون ألف وأربعمائة طفل وطفلة ما دون الخامسة من العمر وثلاثة وثلاثون ألف وأربعمائة من الحوامل والرضع وأحد عشر الف ومائة وثمانون طفل وطفلة ما دون العام ويشارك في تنفيذ الحملة مائتين وثمانية وأربعون فريق صحي ومائة وتسعة عشر مشرفاً.

وتهدف الحملة الى وقاية الأطفال من الإصابة بسوء التغذية (الأنيميا وفقر الدم ) وحمايتهم من التعرض للتشوهات الخلقية بالإضافة الى حرص النساء بعد الزواج على تناول أقراص الحديد وحمض الفوليك وكذلك تقديم المشورة والتثقيف الصحي من خلال برنامج توعية تتضمن خمس رسائل صحية.

شارك في التدشين مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عمر زين محمد ومدير عام صحة الأسرة بوزارة الصحة العامة والسكان الدكتور علي جحاف ونائب وممثل منظمة اليونسف في اليمن السيد جيرمي هوبينسي.

 
المصدر : سبأ نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0912