أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الكلاب المسعورة تقتل وتصيب 10 معظمهم من الأطفال في المحابشة وتصيب المواطنين بالذعر

- عبد الكريم الحزمي

أكدت مصادر محلية بمديرية المحابشة محافظة حجة تعرض أكثر من عشرة أشخاص مابين أطفال وكبار لهجمات كلاب مسعورة خلال الفترة الماضية من الشهر الحالي.

وقالت المصادر: إن أحد الأطفال تعرض لعظة في وجهه من احد الكلاب المسعورة مما أدى إلى تشوه وجهه و ظهور كافة أسنانه  وأنيابه وأضراسه إلا أن تدخلات والد الطفل التي جاءت متأخرة هي التي أنقذته من الكلب والذي يتلقى العلاج في أحد مستشفيات العاصمة صنعاء بعد أن كان قد أسعف إلى مركز المحافظة .

وأشارت المصادر بأن أربعة أطفال آخرين تتراوح أعمارهم ما بين 7-15 قد تعرضوا لعضات مختلفة من قبل الكلاب المسعورة التي تنتشر حاليا في المديرية بشكل مخيف في كافة أرجاء المديرية وخاصة المدينة.

كما أفادت المصادر تعرض أحد مواطني المديرية يدعى (ع-السعدي ) 40سنة مطلع الشهر الحالي إلى هجمة أحد الكلاب أقعدته الفراش أسبوعا كاملا توفي بعدها بسبب السموم التي تعرض لها من خلال العظة.

وأمام هذا المشهد يشكوا أهالي المديرية من انتشار كبير للكلاب المسعورة منذ ما يقارب من ثلاثة أشهر في ظل ركود وعدم وجود أي تحرك من قبل الجهات المختصة وفي مقدمتها المجلس المحلي في حين أن تلك الكلاب باتت تمثل رعبا حقيقيا أمام مصالح أبناء المديرية صغارا وكبارا.

المصدر : الصحوة نت

Total time: 0.0552