أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية ودولية

إعلان بالعربية عن بيع سيارة "لامبورغيني" يستفز البريطانيين

- متابعة

عرض مواطن من أصل عربي سيارته اللامبورغيني أفينتادور، التي تقدر قيمتها بـ 320 ألف إسترليني للبيع بواسطة ورقة كتب عليها  لبيعها باللغة العربية، مواصفات السيارة، وذلك في شارع سلون غرب العاصمة البريطانية، لندن وهو الأمر الذى استفز البريطانيين ربما لتصور المالك بأنهم لن يتمكنوا من شراء تلك السيارة باهظة الثمن.

ووفقا لصور نشرتها صحيفة "دايلي ميل" البريطانية فقد وضع البائع الذى لمحت إلى أنه قد يكون مالك نادي تشيلسي، إعلاناً بالعربية لبيع سيارته على الزجاج الأمامي، جاء فيه: "للبيع سيارة لامبورغيني أفينتادور موديل 2013 قطعت مسافة قدرها 1400 كلم، والاعلان  للأشخاص الجادين".

وأشارت "دايلي ميل" إلى أن مصورين شبان يطلق عليهم "كارباراتزي" يحتفون ويهتمون بأثرياء الدول النفطية وسياراتهم، إلا أن هؤلاء الأثرياء يحظون بكراهية عدد من السكان الغاضبين لأن حياتهم تتعرض للخطر بشكل متواصل بسبب قيادتهم.

ونقلت الصحيفة عن سيدة تقيم في منطقة "نايتسبريدج" التى ينتشر بها الشباب العربي، تدعى باندا مورغان، 59 عاماً، قولها بإنها تترأس حملة لتضييق الخناق على قيادة السيارات بطريقة لا يمكن السيطرة عليها، وإنها تبذل جهداً كبيراً في سبيل ذلك بعدما تحول الأمر إلى صداع دائم في الصيف خلال السنوات السابقة.

وأضافت مورغان: "تلقيت سيلاً كبيراً من الشكاوى من السكان المحليين الذين يتذمرون من عدم تمكنهم من النوم. من الصعب جداً أن يتم حرمانهم من النوم والعيش بشكل طبيعي".

Total time: 0.0732