آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

على خلفية انقطاع المياه على أهالي عقبة مفرح اشتباكات بين أهالي العقبة وأفراد الأمن بتعز

اخبار الساعة - تعز - احمد البخاري   | بتاريخ : 11-06-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

 أقدم مجاميع من أهالي الحي بقطع الطريق عقبة مفرح – الجمهوري – وادي المدام  لمطالبة الجهات المعنية بفتح المياه وتوزيعها التوزيع العادل بين الأحياء السكني بالمدينة ،وأفاد احد أهالي المنطقة المذكورة بأنه وبعد مراجعة مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمحافظة لعدة مرات  والاستماع للوعود التي يطلقها مدير المؤسسة  ، الأ أنه لم ينفذ اى شئ  من ذلك مما دفع أهالي الحي إلى قطع الطريق .

وأثناء قيام الأهالي بذلك باشر أفراد الأمن بالنزول إلى المنطقة لفتح الطريق وأطلقوا النار لفك الاحتجاج مما دفع أهالي الحي برشق إفراد الأمن بالحجارة ، وتمكن إفراد الأمن من فتح الطريق ، وبعد ذلك بساعات عاود الأهالي إغلاق الطريق مجدداً وحتى ساعات متأخر من الليل لهدف استجابة الجهات المعنية لفتح المياه لأهالي المنطقة مناشدين محافظ تعز شوقي احمد هائل بسرعة التجاوب مع مطالبهم المشروعة .

يذكر أن منطقة عقبة مفرح سميت بهذا الاسم تخليد ذكرى عضو مجلس قياد ة الثورة اليمنية ال26 من سبتمبر العميد / محمد مفرح والذي كان يأوي منزلة كافة خلايا الضباط الأحرار والقطاع الخاص آنذاك ، ومنهم المناضلين / عبد الغني مطهر وعلي محمد سعيد والشيخ / عبد الله بن حسين الأحمر ، وكان هذا المنزل يعد اللبنة الأولى لأعداد قيام الثورة السبتمبريه بالإضافة إلى أن محافظ تعز / شوقي احمد هائل ترعرع في هذه المنطقة منذ طفولة ، وتسأل أهالي الحي هل انقطاع الكهرباء والمياه المتواصل عنهم يعد تكريم لهولاء المناضلين ؟ 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0684