آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

على خلفية انقطاع المياه على أهالي عقبة مفرح اشتباكات بين أهالي العقبة وأفراد الأمن بتعز

اخبار الساعة - تعز - احمد البخاري   | بتاريخ : 11-06-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

 أقدم مجاميع من أهالي الحي بقطع الطريق عقبة مفرح – الجمهوري – وادي المدام  لمطالبة الجهات المعنية بفتح المياه وتوزيعها التوزيع العادل بين الأحياء السكني بالمدينة ،وأفاد احد أهالي المنطقة المذكورة بأنه وبعد مراجعة مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمحافظة لعدة مرات  والاستماع للوعود التي يطلقها مدير المؤسسة  ، الأ أنه لم ينفذ اى شئ  من ذلك مما دفع أهالي الحي إلى قطع الطريق .

وأثناء قيام الأهالي بذلك باشر أفراد الأمن بالنزول إلى المنطقة لفتح الطريق وأطلقوا النار لفك الاحتجاج مما دفع أهالي الحي برشق إفراد الأمن بالحجارة ، وتمكن إفراد الأمن من فتح الطريق ، وبعد ذلك بساعات عاود الأهالي إغلاق الطريق مجدداً وحتى ساعات متأخر من الليل لهدف استجابة الجهات المعنية لفتح المياه لأهالي المنطقة مناشدين محافظ تعز شوقي احمد هائل بسرعة التجاوب مع مطالبهم المشروعة .

يذكر أن منطقة عقبة مفرح سميت بهذا الاسم تخليد ذكرى عضو مجلس قياد ة الثورة اليمنية ال26 من سبتمبر العميد / محمد مفرح والذي كان يأوي منزلة كافة خلايا الضباط الأحرار والقطاع الخاص آنذاك ، ومنهم المناضلين / عبد الغني مطهر وعلي محمد سعيد والشيخ / عبد الله بن حسين الأحمر ، وكان هذا المنزل يعد اللبنة الأولى لأعداد قيام الثورة السبتمبريه بالإضافة إلى أن محافظ تعز / شوقي احمد هائل ترعرع في هذه المنطقة منذ طفولة ، وتسأل أهالي الحي هل انقطاع الكهرباء والمياه المتواصل عنهم يعد تكريم لهولاء المناضلين ؟ 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1677