آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مصر: حبس عاطل اغتصب ابنته تحت تأثير المخدرات بالجيزة

مصر: حبس عاطل اغتصب ابنته تحت تأثير المخدرات بالجيزة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 11-06-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

أمر محمد مسعود، وكيل نيابة قسم الجيزة، بحبس عاطل لمدة 3 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة اغتصاب نجلته القاصر، عقب تناوله كمية كبيرة من المواد المخدرة.

وتم التحقيق فى الواقعة بناء على بلاغ تقدمت به أم المجنى عليها إلى قسم شرطة الجيزة، اتهمت فيه طليقها السابق العاطل، باغتصاب نجلتهما البالغة من العمر 16 سنة، إثر تناوله كمية كبيرة من المواد المخدرة، وطلبت المُبلّغة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأكدت صعوبة حضور نجلتها المجنى عليها إلى قسم الشرطة نظرًا لإصابتها بانهيار عصبى حاد، وتعرضها لإعياء شديد من جراء الجريمة البشعة.

وفور إخطار النيابة أصدرت أمرًا بضبط وإحضار المتهم، وتم القبض عليه داخل منزله وعثر معه على 25 قرصًا من المواد المخدرة، وبالتحقيق معه أنكر ارتكاب الجريمة، فأمرت النيابة بحبسه، وطلب تحريات رجال المباحث حول الواقعة وعرض المجنى عليها على الطب الشرعى لبيان حالتها الصحية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3667