آخر الأخبار :
ترامب يعين أمريكية من أصول أردنية مستشارة للأمن الداخلي مرسوم عماني بتعديل النشيد الوطني وسائل إعلام: شركة أمريكية تطور لقاحا ضد فيروس كورونا لأول مرة في ووهان الصينية.. معدلات الشفاء من "كورونا" أكثر من الإصابات الجديدة تحذير شديد من اتباع نظام غذائي على النمط الغربي.. هذا ما سيحدث لك ! أول تعليق لمحافظ الجوف على استشهاد نجله صادق العكيمي (فيديو) دويد يكشف عن تطور خطير في الحديدة قرقاش يعلق على إجلاء الطلبة اليمنيين من الصين انفجار في عدن يسفر عن سقوط قتلى وجرحى اتصال مباشر من الرئيس هادي بمحافظ الجوف.. بعد مقتل نجله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مصر: حبس عاطل اغتصب ابنته تحت تأثير المخدرات بالجيزة

مصر: حبس عاطل اغتصب ابنته تحت تأثير المخدرات بالجيزة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 11-06-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

أمر محمد مسعود، وكيل نيابة قسم الجيزة، بحبس عاطل لمدة 3 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة اغتصاب نجلته القاصر، عقب تناوله كمية كبيرة من المواد المخدرة.

وتم التحقيق فى الواقعة بناء على بلاغ تقدمت به أم المجنى عليها إلى قسم شرطة الجيزة، اتهمت فيه طليقها السابق العاطل، باغتصاب نجلتهما البالغة من العمر 16 سنة، إثر تناوله كمية كبيرة من المواد المخدرة، وطلبت المُبلّغة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأكدت صعوبة حضور نجلتها المجنى عليها إلى قسم الشرطة نظرًا لإصابتها بانهيار عصبى حاد، وتعرضها لإعياء شديد من جراء الجريمة البشعة.

وفور إخطار النيابة أصدرت أمرًا بضبط وإحضار المتهم، وتم القبض عليه داخل منزله وعثر معه على 25 قرصًا من المواد المخدرة، وبالتحقيق معه أنكر ارتكاب الجريمة، فأمرت النيابة بحبسه، وطلب تحريات رجال المباحث حول الواقعة وعرض المجنى عليها على الطب الشرعى لبيان حالتها الصحية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1853