آخر الأخبار :
الدفاع الروسية تكشف عن معركة في إدلب بين القوات الروسية وقوات تركية.. وتدمير 12 آلية عسكرية ارتفاع عدد قتلى فيروس "كورونا" في الصين إلى 2236 شخصا ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" في كوريا الجنوبية إلى 156 شخصا 11 أمريكيا ينقلون فيروس "كورونا" من سفينة "أميرة الألماس" إلى الولايات المتحدة مقتل واصابة 11 شخص في حادث مروع بحفل زفاف بلحج في سابقة خطيرة.. عرض حديقة عامة في عدن للبيع على الانترنت تطور خطير.. متحدث التحالف: صنعاء أصبحت مكاناً لتجميع وتركيب وإطلاق الصواريخ البالستية الحوثية تجاهنا مقتل نجل محافظ الجوف اللواء العكيمي في معارك الجوف (تفاصيل) استهداف مدينة ينبع السعودية بصواريخ باليستية.. وهذا ما حدث! اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

الكويت .. مداهمة شقق دعارة ومصانع خمور

الكويت .. مداهمة شقق دعارة ومصانع خمور

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 11-06-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

 يوم امس، انتهى بضبط 201 مخالف بينهم 35 آسيوية مارسن أقدم مهنة في التاريخ، وقامت إحداهن بالاختفاء داخل برميل خشية إلقاء القبض عليها.

حملة المداهمات، ووفق مصدر أمني، انطلقت بتعليمات من مدير أمن حولي العميد غلوم حبيب وبدأت بمنطقة حولي، وتحديدا في شارع المثنى مقابل المعهد التجاري واستغرقت ثلاث ساعات انتهت بضبط 125 شخصا بتهم مختلفة.

وقال مصدر أمني لـ «الراي» ان «بين المضبوطين 35 امرأة من جنسيات آسيوية امتهن الدعارة، وقد لجأت إحداهن الى الاختفاء داخل برميل حتى لا يتم ضبطها و15 آسيويا حولوا شققهم الى أوكار لتصنيع الخمور المحلية، اضافة الى 59 شخصا مطلوبين على ذمة قضايا تغيب من كفلائهم و16 شخصا لا يحملون بطاقات مدنية».

وتابع المصدر الامني ان «المداهمة الثانية تمركزت في منطقة السالمية واستمرت ساعتين ونصف الساعة وضبط خلالها 18 شخصا ارتكبوا أعمالا منافية للآداب و46 شخصا من العمالة السائبة و12 مطلوبا، واقتيدوا مع المضبوطين في المداهمة الاولى على جهات الاختصاص».

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (12794) قراءة

Total time: 0.177