آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

الكويت .. مداهمة شقق دعارة ومصانع خمور

الكويت .. مداهمة شقق دعارة ومصانع خمور

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 11-06-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

 يوم امس، انتهى بضبط 201 مخالف بينهم 35 آسيوية مارسن أقدم مهنة في التاريخ، وقامت إحداهن بالاختفاء داخل برميل خشية إلقاء القبض عليها.

حملة المداهمات، ووفق مصدر أمني، انطلقت بتعليمات من مدير أمن حولي العميد غلوم حبيب وبدأت بمنطقة حولي، وتحديدا في شارع المثنى مقابل المعهد التجاري واستغرقت ثلاث ساعات انتهت بضبط 125 شخصا بتهم مختلفة.

وقال مصدر أمني لـ «الراي» ان «بين المضبوطين 35 امرأة من جنسيات آسيوية امتهن الدعارة، وقد لجأت إحداهن الى الاختفاء داخل برميل حتى لا يتم ضبطها و15 آسيويا حولوا شققهم الى أوكار لتصنيع الخمور المحلية، اضافة الى 59 شخصا مطلوبين على ذمة قضايا تغيب من كفلائهم و16 شخصا لا يحملون بطاقات مدنية».

وتابع المصدر الامني ان «المداهمة الثانية تمركزت في منطقة السالمية واستمرت ساعتين ونصف الساعة وضبط خلالها 18 شخصا ارتكبوا أعمالا منافية للآداب و46 شخصا من العمالة السائبة و12 مطلوبا، واقتيدوا مع المضبوطين في المداهمة الاولى على جهات الاختصاص».

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (12580) قراءة

Total time: 0.1905