أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

حبس المتهمين بـ«اغتصاب أطفال الشوارع» بوسط القاهرة 4 أيام على ذمة التحقيق

- المصري اليوم

قررت نيابة قصر النيل، مساء الخميس، حبس 4 أشخاص لمدة 4 أيام، على ذمة التحقيقات لاتهامهم باغتصاب 13 طفلًا، داخل أحد العقارات بوسط القاهرة، وإجبارهم على أعمال التسول والسرقة.

وأمر محمد بعيزق، وكيل أول نيابة قصر النيل، إيداع الأطفال المجني عليهم مؤسسة المأوى لأطفال الاتجار بالبشر، وعرضهم على الطب الشرعي لبيان ما بهم من إصابات، وعما إذا كانوا تعرضوا لاغتصاب من عدمه.

ونسبت النيابة للمتهمين تهم الاتجار بالبشر، والاغتصاب، وهتك العرض، وحيازة سلاح أبيض، وأنكر المتهمون كل الاتهامات المنسوبة إليهم.

وألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، الخميس، القبض على 4 عاطلين بشارع طلعت حرب، بتهمة استغلال أطفال الشوارع في أعمال التسول والسرقة بمنطقة وسط القاهرة، وأفادت التحريات والتحقيقات الأولية بأن المتهمين اعتدوا على 13 طفلًا داخل أحد العقارات بوسط المدينة.

وكشفت تحقيقات المستشار سمير حسن، رئيس نيابة قصر النيل، أن المتهمين المعروفين بـ«دراكولا» و«العربي» و«أبودقة»، وآخر قاموا بتأجير عقار بشارع طلعت حرب واستغلوا اطفال الشوارع الصغار الهاربين من أسرهم في أعمال التسول والسرقة بمنطقة وسط القاهرة، مقابل توفير سكن لهم بالعقار المستأجر.

وأضافت التحريات أن المتهمين تبلغ أعمارهم من 17 إلى 22 عامًا، وأنهم استغلوا هروب الأطفال من منازل ذويهم وتشغيلهم في أعمال التسول بالشوارع والميادين، مقابل التحصل على الأموال، وأكدت التحريات أن المتهمين اعتدوا جنسيًا على 13 طفلًا من المجني عليهم داخل العقار.

وقال عدد من المجني عليهم في التحقيقات: إن المتهمين أجبروهم على أعمال التسول مقابل المبيت داخل العقار، بالإضافة إلى الاعتداء عليهم جنسيًا، وتعكف النيابة العامة برئاسة أحمد صفوت على التحقيق مع المتهمين والمجني عليهم.

Total time: 0.0638