آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قبائل عبيدة توقع وثيقة باهدار دم المخربين، قوة عسكرية كبيرة ترافق الفرق الهندسية لاصلاح الكهرباء بمأرب (صورة)

قبائل عبيدة توقع وثيقة باهدار دم المخربين، قوة عسكرية كبيرة ترافق الفرق الهندسية لاصلاح الكهرباء بمأرب (صورة)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 14-06-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

تحدثت مصادر محلية وعسكرية عن توجه حملة عسكرية كبيرة مدعومة بتأييد قبلي واسع ترافق الفرق الهندسية الخاصة بإصلاح أبراج الكهرباء في مناطق مختلفة بمأرب. بعد انقطاع التيار الكهربائي عن العاصمة ومدن يمنية لليوم الخامس على التوالي.

الى ذلك قالت مصادر إعلامية أن قبائل عبيدة وقعت وثيقة قبلية مع الجهات الرسمية بالمحافظة، تهدر فيها دم مفجري أبراج الكهرباء .

وأضافت المصادر الإعلامية أ ن ذلك الإجراء يشرك رجال القبائل اليمنية في محاربة ظاهرة تخريب انابيب نقل النفط والطاقة الكهربائية من المحافظة بعد تفاقمها بصورة كبيرة في الأونة الأخيرة.

والمحت لمصادر ان ظاهرة ضرب الأبراج تسببت بحالة من الامتعاض الشعبي من حكومة الوفاق الوطني.

وأعلنت وزارة الداخلية اليمني مساء أمس الخميس ضبط متهم بالإعتداء على أبراج الكهرباء بمنطقة "نهم"، شمال العاصمة صنعاء .

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها انه تم ضبط المدعو "خالد شايف شذابه"، من قرية غول علي الحنشات بنهم، المتهم بالأعتداء على ابراج الكهرباء في منطقة نهم .

وقال موقع الاعلام الامني التابع لوزارة الداخلية ان قيادة الوزارة وجهت الشرطة العسكرية بتسليم المتهم بالاعتداء على أبراج الكهرباء للنيابة العامة لإجراءات التحقيق .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1576