آخر الأخبار :
تعرّف على الأسئلة الستة الخطيرة وإجاباتها القاطعة عن كورونا الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء القضاء المصري يدخل على خط أزمة محمد رمضان والطيار الموقوف و25 مليون جنية مبلغ التعويض حاشد يروي قصة حبس الحوثيين لـ أزهار الحكيمي لرفضها الشهادة ضد جدتها أول تعليق من الإعلامي محمد العرب على ضحك مذيعة العربية بعد إذاعته لتقرير مطار مأرب العرب: اجتماع كبير لقيادات الجيش والتحالف بـ"العمود الفقري لجبهات طوق صنعاء" عدن: الزامكي يعلن آلية صرف مرتبات شهر ديسمبر للقوات الخاصة بعدن فرع المؤتمر الشعبي العام في أمريكا يستقبل وفد البرلمان اليمني المشارك في الأمم المتحده تفاصيل ما حدث في محافظة المهرة بين قوات التحالف ومسلحين مجهولين سجن وترحيل عربيين قاما بابتزاز فتاة سعودية بنشر صورها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قبائل عبيدة توقع وثيقة باهدار دم المخربين، قوة عسكرية كبيرة ترافق الفرق الهندسية لاصلاح الكهرباء بمأرب (صورة)

قبائل عبيدة توقع وثيقة باهدار دم المخربين، قوة عسكرية كبيرة ترافق الفرق الهندسية لاصلاح الكهرباء بمأرب (صورة)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 14-06-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

تحدثت مصادر محلية وعسكرية عن توجه حملة عسكرية كبيرة مدعومة بتأييد قبلي واسع ترافق الفرق الهندسية الخاصة بإصلاح أبراج الكهرباء في مناطق مختلفة بمأرب. بعد انقطاع التيار الكهربائي عن العاصمة ومدن يمنية لليوم الخامس على التوالي.

الى ذلك قالت مصادر إعلامية أن قبائل عبيدة وقعت وثيقة قبلية مع الجهات الرسمية بالمحافظة، تهدر فيها دم مفجري أبراج الكهرباء .

وأضافت المصادر الإعلامية أ ن ذلك الإجراء يشرك رجال القبائل اليمنية في محاربة ظاهرة تخريب انابيب نقل النفط والطاقة الكهربائية من المحافظة بعد تفاقمها بصورة كبيرة في الأونة الأخيرة.

والمحت لمصادر ان ظاهرة ضرب الأبراج تسببت بحالة من الامتعاض الشعبي من حكومة الوفاق الوطني.

وأعلنت وزارة الداخلية اليمني مساء أمس الخميس ضبط متهم بالإعتداء على أبراج الكهرباء بمنطقة "نهم"، شمال العاصمة صنعاء .

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها انه تم ضبط المدعو "خالد شايف شذابه"، من قرية غول علي الحنشات بنهم، المتهم بالأعتداء على ابراج الكهرباء في منطقة نهم .

وقال موقع الاعلام الامني التابع لوزارة الداخلية ان قيادة الوزارة وجهت الشرطة العسكرية بتسليم المتهم بالاعتداء على أبراج الكهرباء للنيابة العامة لإجراءات التحقيق .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1489